حقّق أهدافك الصحية للعام الجديد مع ساعة HONOR Watch GS Pro المليئة بالمزايا الصحية الذكية


حقّق أهدافك الصحية للعام الجديد مع ساعة HONOR Watch GS Pro المليئة بالمزايا الصحية الذكية



وكالات ـ المختصر الإخبارية

يُعدّ الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية من الخيارات الأبرز والأكثر شيوعاً لقرارات العام الجديد، وتوفر ساعة HONOR Watch GS Pro للمستخدمين جميع الميزات التي يحتاجون إليها للنجاح في تحقيق أهدافهم.
تم تجهيز ساعة HONOR Watch GS Pro بمجموعة واسعة من الميزات الصحية الذكية لتمنح المستخدمين القدرة على تتبع حالتهم الصحية ورفاهيتهم بشكل عام طوال رحلة الحفاظ على اللياقة البدنية. وبفضل خاصية مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ومجموعة كاملة من إمكانات تتبع الصحة التي ترصد كل المؤشرات بدءاً من معدل ضربات القلب إلى مستويات التوتر، فإن ساعة HONOR Watch GS Pro تُعدّ الرفيق المثالي للصحة والرفاهية. وهي لا تقتصر على دعم المستخدمين للتمتع بصحة جيدة فحسب، ولكنها تتميز أيضاً بتصميمها القوي والمتين وعمر البطارية الطويل والميزات الذكية المتكاملة التي تجعلها الخيار الأمثل لأي تمرين.
فيما يلي، نُلقي نظرة وافية على أهم الميزات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها للمساعدة في تنفيذ قراراتهم للعام الجديد.
رصد تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) لتحسين تتبع التمارين
تمتاز ساعة HONOR Watch GS Pro بخاصية رصد تشبع الأكسجين في الدم SpO2 التي تتيح للمستخدمين تتبع مستويات تشبع الأكسجين بدقة. وهو مؤشر مهم يحسب مقدار الأكسجين الذي يتم توصيله إلى أنحاء الجسم. بمعنى آخر، تساعد خاصية SpO2 المستخدمين على تحديد كيفية تكيف أجسامهم مع التدريبات القاسية أو المواقف الشديدة. ويتراوح مستوى الأكسجين في الدم بين 90٪ و100٪. وقد تنذر المعدلات دون 89٪ بضرورة التوقف عن ممارسة الرياضة أو حتى طلب العناية الطبية. وبالتالي فإن هذه الخاصية تعزز وعي المستخدمين بتأثير التدريبات على أجسامهم للتأكد من إحرازهم التقدم الذي ينشدونه.
تتبع صحتك وحافظ على رفاهيتك دائماً
تجمع ساعة HONOR Watch GS Pro بين مكونات الأجهزة البصرية الاحترافية المبتكرة وشرائح المعالجة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على تتبع صحتهم والحفاظ على رفاهيتهم. مع خاصية HUAWEI TruSeen™️ 4.0، يحصل المستهلكون على ملاحظات فورية عن معدل ضربات قلبهم طوال اليوم. ويهتز جهاز الرصد المتواصل لمعدل ضربات القلب لتنبيه المستخدم عندما يكون معدل ضربات القلب مرتفعاً جداً أو منخفضاً جداً. ومن جهة أخرى، تقيس تقنية HUAWEI TruRelax™️ مستويات التوتر من خلال تحليل معدل ضربات القلب لتقديم ملاحظات حول مؤشر الإجهاد لدى المستخدم. وتوفر الساعة أيضاً تمارين لتخفيف التوتر وإرشاد المستخدم لتقليل مستويات التوتر والحفاظ على صحته النفسية والبدنية.
قل مرحبا لعمر البطارية الطويل ولا تفوّت أي تمرين
توفر الساعة الذكية عمر بطارية طويل يصل إلى 25 يوماً وبالتالي سواء كنت تعمل على جهاز الجري أو تحاول تحقيق أفضل أداء شخصي خلال الجري على الطريق، لن تنفذ طاقة البطارية. علاوة على ذلك، مع 40 ساعة في وضعية GPS المستمرة أو ما يصل إلى 100 ساعة في وضعية GPS لتوفير الطاقة خلال الرياضات الخارجية، سيحظى مستخدمو الساعة بالثقة في استخدام الميزات التي يحتاجون إليها للحصول على أفضل النتائج. وستتعرف شاشة الساعة الذكية التي تعمل باستمرار على طريق العودة إلى المنزل حتى أثناء الجري لفترات طويلة.
ميزات ذكية لنمط حياة أكثر ذكاءً
حين نكون في الخارج، من الضروري أن نكون على دراية بالظروف والأجواء والبيئة المحيطة بنا. لذلك تحتوي ساعة HONOR Watch GS Pro على مقياس ارتفاع وبوصلة مدعومة بحلقة توجيه. ويمكن للساعة الذكية توقُّع التغيرات التي تطرأ على البيئة المحيطة وتنبيه مرتديها عند تنبؤ أحوال جوية قاسية. يمكن للساعة أيضاً حساب توقيت شروق الشمس وغروبها وكذلك الكشف عن المدّ. وتحدد ساعة HONOR Watch GS Pro ثمانية مراحل للقمر إلى جانب تقدير توقيت طلوع القمر وغروبه.
لمزيد من المعلومات عن الأجهزة القابلة للارتداء من HONOR، يرجى زيارة الرابط:
المملكة العربية السعودية: https://www.hihonor.com/sa-ar/category/wearables


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com