اكتشف تجارب جديدة في عام 2021 عبر استخدام هذه التطبيقات من متجر التطبيقات الرسمي AppGallery اليوم


اكتشف تجارب جديدة في عام 2021 عبر استخدام هذه التطبيقات من متجر التطبيقات الرسمي AppGallery اليوم



وكالات ـ المختصر الإخبارية

 إنّ أفضل احتفال بالعام الجديد يكون عبر مشاركة الطعام وأطيب التمنيات والضحك والمحادثات مع العائلة والأصدقاء. هكذا تعوّدنا ان نبدأ سنتنا الجديدة مع الكثير من الفرح المصحوب بالألعاب النارية المبهرة. إنها بداية العام الجديد التي لا تتميّز فقط بالأضواء وإنما بأعيننا البارقة ومحادثاتنا الحميمة.
إلّا ان الظروف التي طرأت هذا العام جعلت احتفالات رأس السنة الجديدة تبدو مختلفة بعض الشيء عما اعتدنا عليه في الأعوام السابقة. ومع ذلك لا يجب أن يمنعنا ذلك من الاحتفال! ومن أبرز الامور التي تعودنا على القيام بها مع بداية العام الجديد هو البحث عن طرق جديدة تمكننا من تحسين أنفسنا، واستكشاف وخلق تجارب جديدة، وكذلك إحراز التقدم مع بداية عام 2021.
ماذا عن استكشاف طرق جديدة للعب، والتواصل مع الأصدقاء، أو حتى التسوّق لشراء هدايا العيد؟ مع التقدم الذي وصلت إليه تكنولوجيا الهواتف الذكية والتطبيقات المتقدمة، فإن الإعداد الكامل ليس سوى على بعد نقرة واحدة. بالإضافة الى ذلك، فإن العدد الكبير من التطبيقات التي يقدمها AppGallery المتجر الرسمي لـ “هواوي”، يوفر العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق.
بالنسبة للمبتدئين، إليكم خمس تطبيقات من AppGallery في المملكة العربية السعودية يمكنكم الاستمتاع بها مع الأحبّاء خلال العام الجديد!

موبايل ليجيندز: Bang Bang – اجتمع مع الأصدقاء وادخل عالم MOBA
تتمحور احتفالات العام الجديد حول التواصل مجددًا مع الأحباء والاحتفال معًا بينما تستعدون للمستقبل. وبينما يعد العشاء الافتراضي وجلسات Hangout من الامور الجيدة، الا اننا نعتقد أن هناك طريقة أفضل لتوطيد الصداقات، وهي عبر لعبة Mobile Legends: Bang Bang. اختر أبطالك المفضلين وابدأ ببناء الفريق المثالي مع أصدقائك في المعركة! جرّب طريقة اللعب المثيرة في المعركة بينما ترتاح في منزلك، ودَع الحماسة الكبيرة في اللعبة تشعرك بالفرح في موسم الأعياد هذا! فالسيطرة على خصومك أمر لا يمكن نسيانه.

أنغامي – استمع واستمتع هذا العام الجديد
لا يكتمل الاحتفال بالعام الجديد من دون الإيقاعات والألحان الناجحة التي سيطرت على العام الماضي. ابدأ العام الجديد مباشرةً مع “أنغامي”، أكبر تطبيق لسماع الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لا سيما انه يحتوي على كل ما تحتاجه من موسيقى. ويحتوي التطبيق على مكتبة تضم ملايين الأغاني العربية والعالمية بشكل مجاني. كما يخلق التطبيق تجربة صوتية مخصّصة لك، فكلّما زاد استماعك للأغاني، كلما زادت التوصيات المخصصة لك! ابحث عمّن يحبّون الموسيقى عينها والذين تتناسب أذواقهم الموسيقية مع ذوقك عبر “أنغامي”!

“نون” Noon – الاستراحة التي تستحقها مع “نون”
من المهم ان تستريح قليلًا خلال فترة العام الجديد، سواء من خلال مكافأة او تشجيع نفسك. ونوصيك بشدة لترفّه عن نفسك عبر التسوّق من التطبيقات الخاصة بهذا الامر! وبما ان التسوق قد لا يكون متاحًا خلال موسم العطلات هذا، اليكم البديل الرائع: نون! نون هي وجهة التسوق العصرية في المنطقة، والمنطلقة من المنطقة. لدى نون أكبر مجموعة مختارة من العلامات التجارية الرائدة في فئات مثل الإلكترونيات والأزياء والصحة والجمال والعطور والبقالة ومنتجات الأطفال والأدوات المنزلية. وليس هناك من سبب لعدم التسوق عبر “نون”، لا سيما مع ميزة الشحن المجاني وخيارات الدفع الملائمة وسياسة الإرجاع السهلة لمدة 15 يومًا.

مكتبة جرير – ابدأ بتنفيذ قراراتك للعام الجديد
تتضمّن التقاليد التي اعتاد عليها الناس للاحتفال برأس السنة الجديدة البدء بتنفيذ قرارات جديدة. وسواء كان الأمر يتعلّق بزيادة معدّل القراءة أو بشراء سماعات جديدة خاصة بالتمارين الرياضية، أو حتى تجربة طهي وصفة البسبوسة من أجل إبهار أهل زوجك، فإننا هنا لمساعدتكم على النجاح في قراراتكم للعام الجديد. ولهذا السبب، تحتاجون إلى مكتبة جرير لتكون ضمن خطتكم لهذه السنة! وخلافًا لما يعكسه اسمها، توفّر منصة التجارة الإلكترونية الكتب باللغتين العربية والإنجليزية، كما أنها تحتوي على أحدث قوائم المنتجات الحرفية واليدوية والإلكترونيات، وغيرها الكثير. وأصبح بإمكانك تحقيق كل ما تريده وأكثر من خلال هذه المنصة السهلة الاستخدام!

Hago – رفّه عن نفسك واستمتع مع المنصة الاجتماعية الخاصة بالألعاب
ليس من الضروري ان تكون الاحتفالات بالعام الجديد مملّة في ظلّ إجراءات الإغلاق التام، لا سيما مع وجود تطبيق “هاغو” Hago – والذي يعدّ منصة اجتماعية خاصة بالألعاب. فمن خلال هذا التطبيق، يمكنك التعرّف على العديد من الأشخاص الجدد وكذلك اللعب معهم من خلال الدردشة الصوتية! كما يتيح لك التطبيق إمكانية القيام البث المباشر والتواصل مع المستخدمين ذات الأفكار المتشابهة! أما الألعاب الموجودة في Hago، فتتميّز بسرعة انتهائها، الأمر الذي يمكّن المستخدمين ممّا يرفع من معدّل الأدرينالين. إذًا، على الرغم من عدم قدرتك على مقابلة أصدقائك في الحياة الواقعية، إلّا أنه بات في إمكانك مقابلتهم عبر تطبيق Hago!

AppGallery – أحد أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم
تسعى AppGallery جاهدة لتصبح منصة توزيع تطبيقات مفتوحة ومبتكرة يمكن للمستهلكين الوصول إليها. وهي تقوم بذلك من خلال البحث بنشاط عن التعاون مع كبار مطوري التطبيقات المحليين والعالميين ، ودعوتهم على متن AppGallery. تشجع Huawei المطورين على الاستفادة من إمكانات Huawei Mobile Services (HMS) للمنظومة – لتسخير البرامج الفريدة وقدرات الأجهزة في تطوير التطبيقات. يتيح ذلك دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة ، مما يوفر مزيدًا من الراحة وتجربة أكثر سلاسة لمستخدمي Huawei. مع الآلاف من التطبيقات الجديدة التي يتم تقديمها كل يوم عبر 18 فئة ، بما في ذلك الترفيه والتسوق والألعاب والمزيد. تقدم AppGallery مجموعة واسعة ومتنوعة من التطبيقات في أي مناسبة.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com