المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدور الثاني من دوري المحترفين


المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدور الثاني من دوري المحترفين


وكالات ـ المختصر الإخبارية

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مواعيد مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجاري 2020م – 2021م.

وحددت اللجنة يوم السبت 30 يناير موعداً لانطلاق الجولة الـ (16)، على أن تختتم المسابقة بمباريات الجولة الـ (30) يوم الأحد الموافق 30 مايو 2021م.

وسيشهد شهر فبراير العديد من المواجهات الكبيرة أولها في الجولة الثامنة عشرة في مواجهة الأهلي أمام غريمه التقليدي الاتحاد في ديربي جدة يوم الخميس الموافق 11 فبراير 2021م، وفي ذات الجولة يستضيف النصر نظيره الشباب في ديربي على ملعب مرسول بارك يوم السبت 13 فبراير.

وفي الجولة العشرين يحل الأهلي ضيفاً على الشباب في الرياض ضمن الجولة العشرين يوم الاثنين 22 فبراير، وستكون في ختام الجولة مواجهة ديربي الرياض الكبير بين النصر والهلال على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود يوم الثلاثاء 23 فبراير المقبل.

وستشهد الجولة 23 ختاماً مثيراً بمواجهة الأهلي والنصر في جدة يوم الخميس 11 مارس المقبل، ثم تستضيف جدة أيضاً مواجهة كلاسيكية بين الاتحاد والهلال في الجولة 25 يوم الجمعة 9 أبريل القادم، وفي الجولة التي تليها يلتقي الشباب والهلال في ديربي منتظر ضمن الجولة 26 في يوم السبت 17 أبريل أيضاً.

وستشهد الجولة الـ28 مواجهة الهلال والأهلي يوم الاربعاء 19 مايو، وفي ختام مباريات الجولة الأخيرة من الدوري تتجه الأنظار إلى ملعب مرسول بارك لمواجهة النصر أمام الاتحاد على ملعب مرسول بارك بالرياض يوم 30 مايو المقبل.

وكانت لجنة المسابقات قد عقدت اجتماعات تنسيقية خلال الفترة الماضية مع لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى ممثلي أندية (الهلال والنصر) المشاركين في نهائي كأس بيرين للسوبر السعودي إضافة إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا 2021 وممثلي أندية (الأهلي والوحدة) المشاركين في نفس النسخة، إلى جانب ممثل نادي (الاتحاد) المتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك فيما يخص مواجهاتهم في الدوري المتعلقة مع مشاركاتهم الأخرى في المسابقات المحلية والعربية والقارية.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com