بالتعاون مع جمعية الرحمة الطبية مركز الحزام الذهبي ينظم حملة صحية لقياس الضغط والسكر والوزن


بالتعاون مع جمعية الرحمة الطبية مركز الحزام الذهبي ينظم حملة صحية لقياس الضغط والسكر والوزن



unnamed (57)

محمد الامير – الخبر- المختصر الإخبارية 

 

 في إطار الجهود التي يقدمها مركز حي الحزام الذهبي نظم المركز مؤخراً حملة صحية توعوية  بالتعاون مع جمعية الرحمة الطبية الخيرية بالقرب من جامع الأمير محمد بن فهد .

وبحسب المدير العام للمركز نايف الهدي فإن الحملة تهدف إلى تقديم الاستشارات النفسية و إجراء الفحوصات للسكري والضغط والوزن , كما تهدف على نشر الوعي الصحي من خلال عدد من الخبراء والمتخصصين في الجوانب الصحية , كما أنها قدمت عدد من الاقتراحات والحلول المناسبة لتناول الأطعمة والمشروبات التي قد تتسبب في الكثير من أمراض العصر ومن أبرزها الضغط والسكر , مضيفاً بان إقبال كان كبيراً ولله الحمد حيث  بدأت الحملة من الساعة التاسعة صباحاً و استمرت لمدة 12 ساعة متواصلة .

 وأشار الهدي إلى الدور الذي يقدمه المركز للحي  على مدار العام , وما يساهم به في سبيل خدمة المجتمع بمختلف المجالات الصحية الاجتماعية والثقافية والرياضية , ويتم التركيز في كافة البرامج على مشاركة جميع أبناء الحي بمختلف فئاته وشقيه الرجالي والنسائي .  

 

من جهته أشار الدكتور محمد فيصل دهب المشرف على الحملة الصحية إلى  التفاعل الكبير من سكان الحي لافتا أن الجمعية تهدف إلى خدمة المجتمع صحيا من خلال الفحوصات الطبية و الاستشارات من قبل عدد من الأطباء المتطوعين   

 unnamed (56)

 

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com