سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء إضافة أولى


سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء إضافة أولى



178114_1404766780_1395

واس – المختصر الاخبارية

وبين معاليه أن مجلس الوزراء، رفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على أمره بتقديم خمسمائة مليون دولار مساعدة إنسانية للشعب العراقي الشقيق المتضرر من الأحداث المؤلمة بمن فيهم النازحون بغض النظر عن انتماءاتهم الدينية أو المذهبية أو العرقية.
بعد ذلك استعرض المجلس جملة من التقارير حول تطور الأوضاع عربياً وإقليمياً ودولياً ، مجدداً المواقف الثابتة للمملكة العربية السعودية إزاء مختلف الأحداث ، وحرصها على أن يعم الأمن والاستقرار جميع دول العالم.
وفي الشأن المحلي دعا مجلس الوزراء الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على صدور أمره بصرف مبلغ (500ر655ر395ر1) ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، مؤكداً أن هذه اللفتة الإنسانية ليست مستغربة عليه حيث يحظى قطاع الشؤون الاجتماعية والضمان الاجتماعي على وجه الخصوص برعايــة ومتابعـــة خاصـة منه ، رعاه الله.
وأكد مجلس الوزراء أن صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بالموافقة على إنشاء محاكم متخصصة للتنفيذ في عدد من مدن المملكة لرفع مستوى دوائر التنفيذ التابعة للمحاكم العامة إلى درجة محاكم متخصصة، يأتي في إطار دعم القضاء المتخصص بما يخدم المرفق العدلي بتسريع آلية عمله في سياق مفهوم العدالة الناجزة في إطار مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com