نائب أميرالمنطقة الشرقية يفتتح اليوم معرض “ريستاتكس الشرقية”


نائب أميرالمنطقة الشرقية يفتتح اليوم معرض “ريستاتكس الشرقية”



بحضور حكومي واستثماري كبير

محمدالأمير-الدمام-المختصرالإخبارية

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يفتتح سمو نائب أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد صباح اليوم الأثنين فعاليات معرض وملتقى الشرقية للعقارات والاسكان والتطوير العمراني ( ريستاتكس الشرقية ) بحضور كبار مسؤولي الوزارات والقطاعات الحكومية بالمنطقة  وقيادات كبريات شركات التطوير والاستثمار العقاري والاسكاني والبنوك وشركات التمويل من مختلف مناطق المملكة .

وتقام فعاليات هذا الحدث العقاري الذي يعد الأكبر من نوعه بالمنطقة ويستمر حتى مساء الخميس القادم بمركز معارض الظهران الدولي وبالشراكة الاستراتيجية مع غرفة الشرقية التي تعتزم عقد أعمال ملتقاها العقاري السنوي هذا العام يوم غد الثلاثاء بالتزامن مع فعاليات المعرض ، وجاء في بيان صحفي للمنظمين( مؤسسة رامتان للمعارض والمؤتمرات وشركة معارض الظهران الدولية ) أن المعرض تمكن من استقطاب مجموعة رائدة وكبيرة من الشركات العقارية الرائدة التي ستقدم للزاورعروضاً واسعة من مشاريع الاسكان في المنطقة الشرقية خصوصاً وفي مناطق المملكة عموماً ، وبجانبها ستقدم البنوك وشركات التمويل من خلال المعرض أحدث برامجها لتمويل وتقسيط شراء هذه المساكن . كما ستعرض شركات تطوير عقاري معروفة فرص استثمارات وشركات رائدة للمهتمين بالإستثمار المستقبلي في قطاعات العقار بمختلف تخصصاتها .

وأوضح بيان المنظمين بأن المعرض يقام علي كامل مساحة صالات العرض في مركز معارض الظهران ، وستكون مواعيد الزيارة من 10.30 صباحاً  – 1.30 ظهراً ومن 4.00 عصراً – 9.30 ليلاً ( مفتوح للعائلات ) كما اوضح البيان بأن

  • إختتام المعرض يكون عند الساعة 10:00 مساء الخميس 23 أكتوبر 2014

  • عدد الجهات الحكومية المشاركة:-  1. وزارة الإسكان     2. وزارة التجارة والصناعة (لجنة بيع الوحدات العقارية على الخارطة)      3. أمانة المنطقة الشرقية.

  • عدد شركات التطوير العقاري المشاركة:- 15 شركة – ستعرض مشاريع إسكانية ومشاريع تطوير عقاري في المنطقة الشرقية خصوصاً وفي مناطق المملكة عموماً.

  • عدد شركات التمويل العقاري والبنوك:- 12 بنك وشركة – ستقدم عروض وبرامج مرابحة وإقراض إسكاني خاصة بمناسبة المعرض.

  • عدد الشركات الخليجية المشاركة:- 5 شركات

  • تقدر الإستثمارات العقارية المشاركة:- 15 مليار ريال – موزعة بين مشاريع إسكان وتطوير عقاري.

  • متوقع أن تقدم البنوك وشركات التمويل:- تعاقدات إقراض وتمويل بمبلغ 200 مليون ريال للأفراد .. و 500 مليون – 1000 مليون ريال لتمويل مشاريع التطوير العقاري والإسكاني.

  • يتوقع أن يزور المعرض :- من 10 – 15 ألف زائر

  • المعرض مفتوح للعائلات .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com