العطيشان يشكر أمير المنطقة الشرقية ونائبه على رعاية وافتتاح معرض وظائف 2014


العطيشان يشكر أمير المنطقة الشرقية ونائبه على رعاية وافتتاح معرض وظائف 2014



unnamed (6)

رمضان العوامي – الدمام – المختصر الإخبارية

رفع رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان خالص الشكر والامتنان لسمو امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود على رعاية سموه فعاليات المعرض مؤكدا بان الرعاية اضفت على المعرض قيمة كبيرة وابرزت فعالياته التي اخذت زخما كبيرا ومشاركة فعالة من جميع الاطراف.

 

كما قدم العطيشان شكره وتقديره لسمو نائب امير المنطقة صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بتشريفه بالحضور وتفضله بافتتاح المعرض مشيرا الى ان ذلك تتويجا من سموه للأعمال التي قام بها فريق العمل لإظهار هذا الحدث الهام.

 

وقال العطيشان بان (وظائف 2014) قدم خدمة كبيرة لابناء المنطقة خاصة والمملكة عامة بتقديم وظائف متنوعة في عدد من الشركات الكبرى التي حرصت على المشاركة لاستقطاب اصحاب الكفاءات والتجارب المميزة من السعوديين ودعم خطط التوطين التي دائما ما تبادر الغرفة بالأفكار والمعارض التي تدعمها.

 

واوضح بأن العدد الكبير الذي سجله حضور المعرض خير دليل على نجاحه لافتا الى ان ذلك يضاف الى عدة عناصر اثبتت النجاح وبتفوق منها عدد الوظائف الذي تخطى حاجز العشرة الاف ومشاركة اكثر من 100 شركة ، ومشيدا بفريق العمل الذي صمم ونفذ جميع تفاصيل الحدث الذي يعتبر الابرز في المنطقة بكل اتقان واقتدار.

 

وبين العطيشان بان التفاعل الكبير الذي شهده المعرض حيث شهد خلال اربعة ايام حضور اكثر من 20 الف زائر من طالبي وطالبات العمل ، مشيرا الى ان ذلك يعد دليلا واضحا على ناجحة وتحقيقه لرغبات الزوار من خلال تنوع الشركات ونوعية الوظائف.

كما لفت الى تفاوت انشطة الشركات العارضة من بين شركات صناعية، واخرى تجارية وخدماتية وبين شركات ذات المنشأ المحلي، او الشركات ذات المنشأ الأجنبي، او الشركات المشتركة، وتفاوتت هذه الشركات أيضا في الحجم ومساحة النشاط، وإن التقت جميعها عند محور واحد وهو استقطاب الشباب السعودي والعمل على تطويره ورفعة شأنه، واتاحة المجال له .

واشار العطيشان الى اثر البرنامج العلمي المصاحب للمعرض والذي اسهم في رفع الوعي لدى الزوار من المتقدمين والمتقدمات لطلب الوظيفة حيث قدم متخصصون واكادميون محاور هامة يحتاجها طالبوا العمل بالاضافة الى تقديم النصح والمشورة واستعراض المواصفات المطلوبة في الموظف الى جانب المهارات التي يجب على الموظف التمتع بها واخلاقيات العمل وكيف يكون الموظف مستعدا لوظيفته.

وشكر العطيشان جميع الشركات المشاركة في المعرض والجهات الراعية كما قدم شكره للجهات الداعمة التي ساهمت في تنظيم المعرض.

 

 

 

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com