شعراء حفرالباطن يشعلون رابع أيام مهرجان العيد والصيف


شعراء حفرالباطن يشعلون رابع أيام مهرجان العيد والصيف



المختصر الإخبارية – حفر الباطن 

أشعل شعراء المليون في محافظة حفرالباطن؛ رابع أيام مهرجان العيد والصيف الذي يقام في منتره الملك عبدالله ويستمر لمدة 14 يوما، وحافظ المهرجان على حضوره الجماهيري المرتفع والإقبال الكبير الذي يحظى به من الزوار نتيجة تنوعه فعالياته واجتذابها لشرائح مختلفة من المجتمع.
وكانت فعاليات اليوم الرابع قد انطلقت بدورة نوعية بعنوان (فيتامين التميز الشخصي) قدمها المدرب عبدالرحمن الغنام ثم استضاف مقهى حوار الشباب عمر العمير المصنف كأول عربي قطع اليابان وكوريا ودول الخليج بالدراجة للحديث عن تجربته ومغامرته.
ثم بعد ذلك أنطلقت فعاليات الخيمة النسائية بعروض من فرقة الصاعقة وبعض الفقرات الترفيهية مع الجمهور، بعدها كان جمهور الشعر الغفير الذي ملأ جنبات المسرح على موعد مع الشعراء إلهاب الوسيدي وسعد الخلاوي ونواف التركي الذين قدموا قصائد مميزة على مدى ساعة ونصف بإدارة رائعة من عريف الأمسية الإعلامي سعود البديري.
وشهد اليوم الرابع السحب على أول الجوائز الكبرى في المهرجان عبارة عن سيارة من شركة الجبر للسيارات وفاز بها: مبارك قاعد برجس السهلي
وفي الخيمة النسائية استمرت الفعاليات في القاعة المخصصة وسط حضور غفير من الجماهير بتنظيم رائع، واشتملت على فعاليات خاصة للأطفال على خشبة المسرح النسائي من مسابقات ترفيهية وألعب حركية والرقص على أهازيج العيد، وواصل ركن حفريشن دوت ابداع تقديم فنون الرسم والتصوير والتشكيل لمحاكاة بعض الفنون ويأتي ذلك اهتماما بمواهب أطفال حفرالباطن.
وحظيت معارض الأسر المنتجة بإقبال كبير وسط أجواء من الدعم والتحفيز وتبادل الخبرات حيث تنوعت السلع المعروضة والمنتجات ما بين الملابس والأطعمة والإكسسوارات حيث يدعم المهرجان فئة الأسر المنتجة وخصص لهم أماكن بلا مقابل.
وكان هناك في الخيمة النسائية نقل مباشر للأمية الشعرية، وتم السحب على قسائم شرائية مقدمة من الراعي الفضي للمهرجان أسواق العقيل بقيمة مختلفة
IMG_2352 IMG_2410 IMG_2666

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com