بعد أنباء رحيل “معاذ”.. “الشباب”: توجيهات “بن سلطان” تمنعنا بيع لاعبينا


بعد أنباء رحيل “معاذ”.. “الشباب”: توجيهات “بن سلطان” تمنعنا بيع لاعبينا



أكدت إدارة نادي الشباب، رفضها القاطع بيع عقد أي لاعب من لاعبيها؛ وذلك رداً على الأنباء التي راجت عن رحيل حسن معاذ إلى فريق الأهلي؛ مبينة أن توجيهات الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان تمنعهم بيع لاعبيهم.
وأصدرت إدارة الشباب بياناً جاء فيه: “نظراً لما تم تداوله في الأيام الماضية حول عزم الإدارة بيع عقود بعض اللاعبين، وحرصاً من الإدارة على وضع الجمهور الشبابي في الصورة، سيتم إيضاح ما يلي: لا صحة لما تَرَدّد في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن موافقة إدارة الشباب على بيع عقود بعض لاعبي الفريق الأول”.
وأضاف النادي في بيانه: “إن هذه الخطوة تُناقض ما اتفقت عليه الإدارة مع عضو الشرف الأمير فهد بن خالد بن سلطان؛ بناء على توجيهات الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان، الذي حرص طوال الفترة الماضية على الوقوف مع الإدارة مادياً ومعنوياً”.
وتابع البيان: “وتود الإدارة أن توضح للمشجع الشبابي، أنه تم التعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم الفريق الأول، وستتفاوض في المستقبل مع أي لاعب في مصلحة نادي الشباب”.
واختتم: “وتؤكد الإدارة بقاء نجوم الفريق لتمثيل نادي الشباب والعمل لمصلحة الكيان، كما تحرص الإدارة والجمهور الشبابي على دعم الفريق، والوقوف يداً واحدة خلف الكيان بقيادة إدارته وأخذ المعلومة من مصادرها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com