مخترعو حفرالباطن يبدعون في اليوم الثامن لمهرجان حفرالباطن


مخترعو حفرالباطن يبدعون في اليوم الثامن لمهرجان حفرالباطن



المختصر الإخبارية -حفر الباطن 

لفت ستة مخترعون ومكتشفون شباب من أبناء محافظة حفرالباطن ، الأنظار في اليوم الثامن من أيام مهرجان عيد وصيف حفرالباطن الذي يستمر حتى الخامس عشر من شهر شوال الجاري، وذلك بعد أن عرضوا تجاربهم واختراعاتهم في مقهى حوار الشباب واستطاعوا أن يحققوا أصداء واسعة ويقنعوا الحضور الذين طالبوا بأهمية دعمهم في سبيل الاستفادة من اختراعاتهم، وعرض كل من : بسام سالم الظفيري وعبدالله خلف الشمري وعلي الحطاب وسعود حماد الظفيري ومحمد جاسم العنزي ومحمد قاسم الظفيري ومرزوق الظفيري، تجاربهم ومشاركاتهم المتميزة في الاولمبياد العالمي وترشيحهم للمنافسة على جوائز متقدمة في المملكة مطالبين بأهمية تبني اختراعاتهم واكتشاقاتهم من الجهات الرسمية.

في حين حل الداعية المعروف الشيخ سعد العتيق ضيفا على خيمة الفعاليات الشبابية وقدم محاضرة قيمة عن أسباب السعادة وفضل بر الوالدين وسط حضور عدد كبير من الجماهير التي ملأت المسرح.
وكانت فعاليات اليوم الثامن قد بدأت بدورة تدريبية بعنوان: ” كيف تستمتع بالحياة وتتخلص من القلق” للدكتور ماطر بن عواد الفريدي. ثم انطلقت التصفيات الأولية لمسابقة مواهب حفرالباطن بوجود لجنة تحكيم مكونة من الكاتب فواز بن عبدالله والإعلامي محمد الفيصل والمنشد خالد هليل، شارك فيها عدد مميز من المواهب التي قدمت إبداعاتها في فنون الإنشاد والشعر.
ثم استعرضت فرقة الكوبرا بقيادة الكابتن حميد الدخيل مهاراتها للجماهير الحاضر على خشية المسرح، وسط تفاعل كبير
وفي الخيمة النسائية، واصل ركن ( حفريشن دوت إبداع) اجتذابه لموهوبات المحافظة حيث قدمت نورة العلي فنونا في تشكيل أطواق الورد، وحظيت الأسر المنتجة باهتمام واسع من الزائرات، في حين أكدت اللجنة المشرفة على الفعاليات النسائية أن هناك إقبالا كبيرا على الخيمة النسائية حيث تبدأ الفعاليات بنقل مباشر من قاعة مهارات للدورة المقدمة، ثم تبدأ الفعاليات النسائية قبل حلول وقت الفعالية الرئيسية للمهرجات التي تنقل للخيمة النسائية عبر الشاشات.
IMG_4543

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com