«هيونداي» تستعد لإضافة «توسون» إلى مركباتها في المنطقة


«هيونداي» تستعد لإضافة «توسون» إلى مركباتها في المنطقة



المختصر الإخبارية-دبي 

تعتزم شركة هيونداي موتور اطلاق مركبة «توسون» (Tucson) الجديدة كلياً في أفريقيا والشرق الأوسط بدءاً من أغسطس المقبل، لتطرح بذلك تصميماً جريئاً ورياضياً إضافة إلى تقنيات جديدة وأداء قيادة رائد بفئته لصالح عملاء المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمجة في المنطقة.

وستلقى «توسون» الآن بجيلها الثالث، اهتماماً كبيراً ضمن أعمال «هيونداي» في أفريقيا والشرق الأوسط خصوصاً وأنها قد برهنت عن شعبية عالية جداً بين أوساط العملاء في المنطقة خلال السنوات السابقة.

وفي 2014 كانت هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات المدمجة ثالث أكثر طراز مبيعاً لدى العلامة التجارية الكورية في الشرق الأوسط مع وصول المبيعات الإجمالية إلى نحو 60 الف مركبة منها تقريباً.

وتتمتّع «توسون» بمفهوم «التصميم السائلي 2.0» الذي تتبِعَه «هيونداي» وهي تجمع القياسات القوية والشكل العام لمركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات مع اللمسات الانسيابية ومزايا الرشاقة.

أما المقصورة الداخلية العصرية والأنيقة أيضاً فتجمع بين التطوّر والعملانية، مع الانتباه الدقيق للتناغم مع طريقة عمل الجسم واستخدام المواد الراقية.

وتأتي السيارة مزوّدة بأحدث التقنيات الملائمة شاملة باباً خلفياً مع ميّزة الفتح الكهربائي الذكي بحيث يتم فتح الباب مع اقتراب حامل المفتاح منه وميّزة الدخول وبدء التشغيل من دون الحاجة لاستخدام المفتاح.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com