سمو أمير المنطقة الشرقية يدشن تطبيق المرشد الرقمي للحج والعمرة


سمو أمير المنطقة الشرقية يدشن تطبيق المرشد الرقمي للحج والعمرة



المختصر الإخبارية-الدمام 
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية, تطبيق المرشد الرقمي للحج والعمرة ” نافيجيت حج “، الذي يعدّ التطبيق الأول على مستوى العالم بهذه الخصائص .
جاء ذلك خلال استقبال سموّه اليوم بمكتبه في مقر الإمارة بالدمام, رئيس مجلس أمناء برنامج الفوزان لخدمة المجتمع عبدالله بن عبداللطيف الفوزان, ووكيل جامعة الدمام للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالله بن حسين القاضي، وأمين عام البرنامج الدكتور صالح القوم .
واستمع سموّه لشرحٍ من الدكتور القاضي حول التطبيق الذي جاء بدعم من برنامج الفوزان لخدمة المجتمع .
وأشاد سموّه بالتطبيق الجديد الذي سيسهل كثيراً على الحجاج والمعتمرين أداء شعائرهم بكل يسر وسهولة، ويوفر لهم خدمات مهمة، مثنياً على سهولة استخدام التطبيق وتوقيت إطلاقه قبيل موسم الحج لكي يستفيد جميع الحجاج من الخدمات الكبيرة التي يقدمها .
من جانبه ثمّن الدكتور عبدالله القاضي, دعم سمو أمير المنطقة الشرقية للمبادرات التي تصدر من أبناء المنطقة, مقدمًا شكره لرئيس مجلس أمناء برنامج الفوزان لخدمة المجتمع عبدالله الفوزان .
ويعد ” نافيجيت حج ” أحد التطبيقات الحديثة والمطورة، التي تساعد الحجاج والمعتمرين على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، حيث يوفر معلومات كاملة عن أعمال ومراحل الحج والعمرة، والتعريف بأوقات الصلاة واتجاه القبلة والمواقيت المكانية وحدود المشاعر وبداية الدخول لحدود الحرم (أدنى الحل) إضافةً إلى توفير خاصية التعرف على المواقع الجغرافية للمشاعر المقدسة والمستشفيات والفنادق والمطاعم والصرافات الآلية ومحطات البنزين .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com