سمو أمير الشرقية يرعى حفل مهرجان عيد الأضحى مساء اليوم 


سمو أمير الشرقية يرعى حفل مهرجان عيد الأضحى مساء اليوم 



المختصر الإخبارية-الدمام 
يرعى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, حفل مهرجان عيد  الأضحى المبارك، والذي تنظمه امانة المنطقة الشرقية، وذلك في الصالة الخضراء بالراكة مساء اليوم  الاثنين  الموافق 15/12/1436.
وثمن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير رعاية سمو أمير المنطقة لحفل افتتاح مهرجان عيد الأضحى المبارك، مشيرا الى ان الامانة عملت على تنظيم الاحتفالية بطريقة مغايرة عن السابق، بهدف الخروج بشكل يليق بالحدث، وقد وجهت أمانة المنطقة الشرقية الدعوات لكافة أهالي وزار المنطقة لحضور هذه الاحتفالية والدعوة عامة.
وقال الجبير أن الأمانة بدأت في التحضير للمهرجان منذ وقت مبكّر، من خلال تشكيل لجان عمل تتضمن كوادر مؤهلة لوضع الأفكار المناسبة لإقامة الحفل والمهرجان والفعاليات المصاحبة له، لافتا الى انه تم اقامة ورش عمل لإنجاز الخطة الشاملة للمناسبة والفعاليات المصاحبة لها.
وأضاف أن برنامج حفل الافتتاح والذي سيشرفه سمو امير المنطقة الشرقية سيتضمن تلاوة عطره من آيات القران الكريم، ثم كلمة لأمين المنطقة الشرقية، يليها أوبريت “ولاء وفداء”، تليها قصيدة شعرية ثم كلمة راعي الحفل صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية، ومن ثم سيتم تكريم الرعاة المشاركين، ثم سيتم اداء العرضة السعودية، وسيبدأ بعدها فقرة الفنون الشعبية ويختتم الحفل بأمسية شعرية يشارك فيها عدد من الشعراء المعروفين وهم الشاعر سعيد المانع والشاعر سعود الحافي والشاعر بندر بن عوير، والذين سيتسابقون في ابداعاتهم الشعرية وينثرون اجمل ما لديهم بهذه المناسبة.
وقال الجبير  أن الفعاليات ستقام في الصالة الخضراء و عدد من المجمعات التجارية في الدمام والخبر
موضحا انه سيتم اقامة فعاليات موجه للطفل تتضمن مشاركة فرق إنشاديه شهيرة، وسيتم عمل مسابقات وتوزيع جوائز وهدايا للفائزين فيما سيتم اقامة فقرات ترفيهية اخرى.
وأوضح أن الشراكة التي تجمع الامانةً والجهات الحكومية والخاصة في المنطقة تأتي ضمن اهتمام المسئولين في هذه الجهات  لتنظيم هذا الحدث الهام  بهدف جذب الزوار والسائحين من داخل المنطقة وخارجها واثراء السياحة في المنطقة.
واشاد بالجهود الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من أجل إنجاح الحفل التي تقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والأهلية، و رجال الأعمال، وكافة أعضاء اللجان العاملة بالحفل .
وشدد الجبير على أن طموح أهالي المنطقة الشرقية دائما ما تأخذنا إلى أماكن بعيدة في الإبداع وهذا ما يجعلنا نسعى إلى تلبية تلك الطموحات وتنفيذها على أرض الواقع من خلال شراكاتنا مع المميزين من المتخصصين في الترفيه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com