نيابة عن خادم الحرمين الشرفين أمير المنطقة الشرقية يفتتح منافسات الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون


نيابة عن خادم الحرمين الشرفين أمير المنطقة الشرقية يفتتح منافسات الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون



 

المختصر الإخبارية- الدمام

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ  يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام منافسات الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ” الدمام 2 ” التي تستضيفها السعودية وتستمر حتى منتصف محرم الحالي .

ويقام حفل الإفتتاح على مدى 55 دقيقة يتضمن العديد من الفقرات التي ستكون مفاجأة للجماهير والتي من ضمنها أوبريت (قول وفعل).

وبهذه المناسبة رفع الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز أسمى آيات الشكر و التقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعايته الكريمة لهذه الدورة مشيراً إلى أنها أمتداداً للدعم والاهتمام الكبير الذي يحظى بها أبناء ورياضيي السعودية بصفة خاصة وأبناء الخليج بصفة عامة مثنياً على الجهود التي بذلت لتنظيم هذا الحدث.

ورحب الأمير عبدالله بن مساعد برؤساء وأعضاء وفود دول مجلس التعاون المشاركين في هذه الدورة، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم المملكة العربية السعودية، وأن تظهر هذه الدورة بالمظهر الذي يعكس مدى ما يتمتع به أبناء المنطقة من محبة ولحمة وتنافس أخوي شريف.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com