أمير الشرقية يدشن فعاليات أكبر معرض عقاري بالمنطقة صباح الأثنين


أمير الشرقية يدشن فعاليات أكبر معرض عقاري بالمنطقة صباح الأثنين



محمدالأمير-الدمام-المختصر الإخبارية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وبحضور كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والشخصيات الإجتماعيه تنطلق صباح الأثنين 26 أكتوبر فعاليات أكبر معرض عقاري بالمنطقة الشرقية ” معرض ريستاتكس الشرقية العقاري “الذي يقام بمركز شركة معارض الظهران الدولية بمشاركات ضخمه من شركات التطوير العقاري والإسكاني والبنوك وشركات التمويل وتستمر فعالياته حتى مساء الخميس القادم 29 أكتوبر .

وفي بيان صحفي صادر من المنظمين ذكر أن المشاركات من أجنحة الرعاة والعارضين في المعرض تغطي كامل صالات مركز معارض الظهران ” 8500 م2 ” وبلغ عدد المشاركين 36 مشارك من كبريات شركات التطوير والإستثمار العقاري والإسكاني في المنطقة الشرقية ومن مناطق المملكة الأخرى إضافة إلى البنوك وشركات التمويل التي أعدت برامج تمويل شراء وتملك الوحدات العقاريه ستقدمها خصيصآ لزوار المعرض .

من جانبه أعرب حسين الفراج الرئيس التنفيذي للمعرض عن إمتنانه وتقديره لرعاية سمو أمير المنطقة الشرقية وتشريفه حفل إطلاق فعاليات المعرض حرصآ من سموه على دعم كل مناسبات مشاريع الخير والتنميه والتطوير العمراني والإستثمارات في المنطقة .

كما شكر الفراج معالي وزير الإسكان ومعالي وزير التجارة والصناعة على ما يقدمونه دائمآ لمعارض ” ريستاتكس العقاريه ” في المملكة من دعم وويوجهون به من مشاركات بأجنحه كبيرة بها تسهم في تحقيق التواصل المباشر بين الوزارتين والمواطنين والتعريف بالأنظمه والبرامج والجهود ذات العلاقه الموجهه لإيجاد حلول في قطاع الإسكان والتطوير والإستثمار العقاري . . كما شكر الفراج معالي أمين المنطقة الشرقية وجهاز الأمانه على دعمهم ومشاركتهم في المعرض منذ إنطلاق دورته الأولى في العام الماضي .

وأوضح أن المعرض سيستقبل زواره إعتبارآ من مساء الأثنين القادم ( الساعه 4:30 عصرآ ) وفي الأيام التاليه ستكون مواعيد الزياره في الفترة الصباحيه من ( 10:30 صباحآ – 1:30 ظهرآ ) والفترة المسائيه من ( 4:30 – 9:30 مساءآ ) .

هذا وستصاحب المعرض هذا العام ورش عمل مهمه وحيويه تم إعدادها بالتنسيق والمشاركة مع اللجنه العقاريه بغرفة الشرقية ” الشريك الإستراتيجي ” للمعرض وسيتحدث فيها مسؤولون من وزارة الإسكان ووزارة التجارة والصناعة ( برنامج بيع الوحدات العقاريه على الخارطه ) وقيادات من صندوق التنميه العقاريه ومسؤولين من أمانة المنطقة الشرقية إضافة إلى قيادات بارزه من شركات القطاع الخاص بهدف تعزيز الفائده وتبادل المعلومات والخبرات من مناسبة وفعاليات المعرض .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com