مُلاك سيارات فيراري من المملكة يلهبون حلبة مرسى ياس ضمن نهاية اسبوع مليء بالإثارة والحماس   


مُلاك سيارات فيراري من المملكة يلهبون حلبة مرسى ياس ضمن نهاية اسبوع مليء بالإثارة والحماس  



أبوظبي-المختصرالإخبارية

إستضافت حلبة مرسى ياس حدث فريد من نوعه في عطلة نهاية الأسبوع الاول من الشهر الحالي، حيث شارك مُلاك سيارات فيراري من المملكة العربية السعودية بعدد من الأنشطة المختلفة على حلبة السباق، ضمن سلسلة من البرنامج الميدانية المقررة لموسم العام 2016.

بدأ اليوم الكامل من التشويق بتجمع أعضاء نادي ملاك سيارات فيراري في دبي، وتوجهوا جميعا في موكب جذاب إلى أبوظبي. لتبدأ منافسات المسارات، حيث برزت قدرات فيراري العجيبة من قبل مالكيها على المنعطفات والإنحناءات الشديدة، ضمن بيئة آمنة وتحت اشراف مدربين فيراري Pilota الرسميين.

البرنامج تضمن أيضاً مستوى متقدم من التدريب لملاك سيارات فيراري الذين قد شاركوا في برامج على حلبات السباق في السنوات الماضية، شمل مواجهة ظروف القيادة المختلفة كالتوقف المفاجئ على سطح الطريق الزلق، المناورة، القيادة في المنحنيات الحادة، والقيادة الآمنة. وقد تم إعطاء الحضور لمحة شامله عن سيارات فيراري، ترافق مع الإستمتاع بتجارب ميدانية لمختلف سيارات فيراري التي تضمنت GTB 488، Spider  488، California T،F12  Berlinetta ، حيث صقلت تلك التجارب خبراتهم، وضاعفت من قدراتهم الذاتية على المناورة.

وبهذه المناسبة، قال “جيمس بتلر”  مــديــر عام شركـة تقنية السيارات السريعــة  “فـاسـت” “إن هذه المناسبـة مهمة جدا لنا كوكلاء فيراري ولعملاءنا من ملاك سياراتفيراري، كمــا انها تساعدهم على تطوير ادائهم عند قيادة سياراتهم التي تحتاج الى اسلوب مميز في القيادة وهذا ما توفرها لهم فيراري عند مشاركتهم بهــا “.

وأضاف “سنستمر بشكل دائم في هذه البرامج التدريبــة والتي من شأنهــا تعميــق وتطوير العلاقــة مع عملاءنا والتي تدخل ضمن برامجنا التسويقيــة على مدار العام”.

لقد سعى هذا الحدث الفريد في تعزيز تجربة العملاء مع فيراري، بآداء سباقات الطرق المتواصل، إضافة إلى خبرات متطورة في المنعطفات الساخنة حول المسار، وذلك بفضل التدريب العملي من قبل مدربين فيراري Pilota الرسميين.

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com