21 شاحنة محملة بأكثر من 95 ألف قطعة شتوية ترسلها الحملة الوطنية للنازحين السوريين في الداخل


21 شاحنة محملة بأكثر من 95 ألف قطعة شتوية ترسلها الحملة الوطنية للنازحين السوريين في الداخل



المختصر الإخبارية -وكالات 

سيرت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا 21 شاحنة محملة بأكثر من 95 ألف قطعة شتوية مكونة من البطانيات والجاكيتات عبر معبر باب السلامة الحدودي مع محافظة حلب .
وتستهدف هذه المساعدات الأشقاء السوريين النازحين مؤخرا والمتواجدين حالياً على الشريط الحدودي لمعبر باب السلامة مع ولاية كلس .
وأوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة أن هذه المساعدات الشتوية تأتي لتغطي جزءا من احتياجات الأشقاء النازحين السوريين ، وتحتوي على أكثر من (60.000) بطانية وأكثر من (35.000) جاكيت مستهدفه الأشقاء النازحين السوريين في المخيمات الطارئة التي تم إنشاؤها حديثاً لإيوائهم وهي ( باب السلامة والمقاومة الجديد والنور والإيمان وأيتام سجو وأكده وشمارين ) وذلك بإشراف مباشر من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية ( IHH ) بحكم إشرافها وتواجدها لتقديم المساعدات الإغاثية على الشريط الحدودي مع الأراضي السورية .
من جهته أبرز المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية بدر بن عبدالرحمن السمحان حرص الحملة الدائم في تنفيذ البرامج الإغاثية العاجلة لملامسة احتياج الأشقاء السوريين في مناطق النزوح داخل سوريا أو في دول الجوار ، لافتا النظر إلى أن الحملة الوطنية السعودية ستستمر بتوزيع المساعدات على الأشقاء النازحين واللاجئين السوريين .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com