في مباراة مشدودة ضاع النور السعودي واقترب لخويا القطري من اللقب الأسيوي


في مباراة مشدودة ضاع النور السعودي واقترب لخويا القطري من اللقب الأسيوي



المختصر الإخبارية -الدوحة 
أضاع الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور فرصة ذهبية للظفر ببطولة الأندية الـ (18) لكرة اليد للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تلقي خسارة أمام لخويا القطري بنتيجة (25 – 21) في المباراة التي أقيمت على صالة دحيل الرياضية بالدوحة ضمن الجولة الرابعة من البطولة.
وبهذه النتيجة، اقترب لخويا من احراز لقب البطولة، فيما باتت حظوظ النور مرهونة بحسابات نتائج المباريات المتبقية وان كان مركز الوصافة الاسيوي غير مرضي بالنسبة لأبناء سنابس في نهاية المطاف .
لم يقدم النور ما يشفع له بالظفر بنقاط اللقاء، ووضح عليه التأثر الكبير بالعامل البدني وبغياب نجمه مهدي آل سالم الذي تم ايقافة من قبل اللجنة الفنية قبل انطلاق اللقاء بسبب نيله بطاقة حمراء ، و
ما زاد من ظروف النور الصعبة طرد محترفه البحريني جعفر عبد القادر بالبطاقة الحمراء، لينتهي الشوط الأول بتقدم لخويا بنتيجة (11 – 6).
وفي الشوط الثاني، فرض لخويا سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء حتى وصل الفارق إلى (9) أهداف في بعض دقائقه، حيث لم تتمكن دفاعات النور من إيقاف الهجوم القطري الذي تميز فيه المحترف التونسي ولاعب الدائرة المميز جدا عصام تاج.
وفي الدقائق الأخيرة، طبق مدرب النور الطريقة الدفاعية رجل لرجل، ليتمكن الفريق من تقليص الفارق إلى أربعة أهداف، ويعلن حكم اللقاء عن نهايتها بفوز لخويا بنتيجة (25 – 21).
dffbf84e-0743-4486-8563-2187e95c0d68

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com