تراحم الشرقية : ٣٠٠ أسرة في قائمة انتظار الكفالة عبر الموقع الالكتروني


تراحم الشرقية : ٣٠٠ أسرة في قائمة انتظار الكفالة عبر الموقع الالكتروني



المختصر الإخبارية -الدمام 

دشنت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم الشرقية” مؤخراً حملة كفالة أسرة سجين عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للجنة ؛ وتتيح الحملة كفالة 300 أسرة سجين.
وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم الشرقية عبدالله بن محمد ال سليمان أن اللجنة فعلت جميع ادواتها للتواصل مع أصحاب الخير ولتسهيل توصيل المعلومات لهم من خلال التبرع أو الاستفسار بالإضافة إلى معرفة أنشطة اللجنة كافة .
وأضاف ال سليمان هناك متابعة مستمرة مع الإدارة التنفيذية للجنة تراحم الشرقية لمتابعة المستجدات والسعي لتطويرها أولاً بأول وذلك من أجل تقديم الخدمات للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم والذي يعتبر النشاط الأساسي للجنة.
ومن جانبه قال المدير التنفيذي للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم الشرقية الدكتور يوسف الراشد أن هناك 300 أسرة محتاجه للكفالة من أسر السجناء لتوفير احتياجاتهم الشهرية، مشيرا أنه يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للتعرف على الأسر بشكل أكبر.
وأشار الراشد أنه تم فتح عبر موقع لجنة تراحم الشرقية الإلكتروني خانات للأسر التي تحتاج إلى كفالة شهرية موضح فيها عدد أفراد الأسرة وماهي احتياجاتها وفترة التكفل التي يستطيع بها فاعل الخير تقديمها للأسرة بالإضافة إلى أنه تم وضع المبلغ التي تحتاجه كل أسره خلال الشهر الواحد كما تم أضافة شرح عن الأسرة وسبب حاجتها للمبلغ الشهري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com