أمير نجران لأهالي بدر الجنوب: لا أستغني عن نصحكم أبداً.. وأفخر بمواقفكم البطولية


أمير نجران لأهالي بدر الجنوب: لا أستغني عن نصحكم أبداً.. وأفخر بمواقفكم البطولية



محمد آل برمان-نجران-المختصرالإخبارية

نقل أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، تحيات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد لأهالي محافظة بدر الجنوب والمراكز التابعة لها.

جاء ذلك أثناء زيارته لمحافظة بدر الجنوب، صباح أمس، ودشن خلالها عدداً من المشاريع التنموية، والتقى المشايخ والأعيان، واستقبل عموم المواطنين.
وأكد الأمير جلوي أن زيارته تأتي لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تفقد المحافظة على أرض الواقع، والاستماع إلى تطلعات الأهالي، والعمل على تلبيتها، قائلاً «زيارتي إليكم اليوم واجب، أسعد فيها بلقائكم، وأقضي يوم عمل بينكم، ولا أستغني عن نصحكم أبداً، فما جئت إلا لخدمتكم، فأينما وُجد المواطن وجبت خدمته، ومع ذلك نظل قاصرين أمام التطلعات العظيمة لولاة الأمر».

وأعرب عن فخره واعتزازه بالمواقف الشجاعة التي سطرها أهالي محافظة بدر الجنوب وعموم أهالي المنطقة منذ انطلاقة عملية عاصفة الحزم، قائلاً «أشعر بالفخر والاعتزاز وأنا أجلس بينكم، وأنتم أصحاب المواقف البطولية، وأهل الثبات والصمود، وقد سجلتم في تاريخ الوطن أصدق التضحيات، وهذا ليس بغريب عليكم اليوم، وأنتم أحفاد الرجال الراسين على شم الجبال، الذين سطروا أعظم ملحمة، مع مؤسس هذا الكيان العظيم، الإمام الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-، عنوانها «التوحيد والالتفاف»، فهنيئاً للوطن برجالٍ أمثالكم، وبتاريخكم المشرف وأفعالكم النبيلة ومواقفكم السامية».

ونوّه الأمير جلوي بانتصارات وثبات رجال القوات العسكرية من القطاعات كافة، سواء على الحد الجنوبي أو في الأمن الداخلي، قائلاً «تحية إجلال وإكبار لرجال القوات العسكرية من منسوبي وزارات الداخلية والدفاع والحرس الوطني، ونحن نغبطهم على أن أتيحت لهم هذه الفرصة المباركة والعظيمة للدفاع عن أرض الحرمين، وحماية المقدسات، والذود عن أرض الوطن، فلهم منا الدعاء بالعزة والنصر المبين، ونسأل الله أن يتقبل الشهداء في عليين، وأن يعجّل بشفاء المصابين».
من جهتهم، عبّر الأهالي عن سعادتهم بزيارة أمير المنطقة، مؤكدين أنهم على العهد ماضون في طاعة ولاة الأمر في المنشط والمكره، وفي اليسر والعسر، وأنهم سيوف في يد قائد هذه البلاد، الملك سلمان بن عبدالعزيز ضد من يعادي الوطن أو يحاول المساس بأمنه.
ودوّن الأمير جلوي كلمة في سجل الزيارات بمقر المحافظة، جاء فيها «نحمد الله على ما نحن فيه من نعم عظيمة، وأن وفر لهذه البلاد المباركة قيادة حكيمة تطبق شرع الله، وتسهر على خدمة المواطن، ولا تتهاون فيمن يحاول المساس براحته وطمأنينته، أو أمن واستقرار هذا الوطن العظيم. وتشرفت اليوم بزيارة محافظة بدر الجنوب، وهي عزيزة على قلبي، مثلها مثل كل محافظات المنطقة، التي أكن لأهلها الحب، وأفخر وأعتز بمواقفهم البطولية تجاه الوطن في هذه الظروف. إن سعادتي بلقاء الأهالي لا توصف وأنا أعيش بينهم، مؤدياً ما أمرت به من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين. فأمنياتي صادقة لهم بدوام السعادة والهناء».
وكان الأمير جلوي استهل جولته بزيارة مركزي هدادة والخانق، حيث كان في استقباله محافظ بدر الجنوب، زيد الرشود، وحثّ رئيس مركز هدادة علي آل سويد، ورئيس مركز الخانق طامي الغامدي، بالعمل بكل جد وإخلاص لخدمة المواطن الكريم، واستقباله والاستماع إلى تطلعاته بصدر رحب، بلا فضل ولا منة.
وابتهج أمير نجران بمشاركة طلاب مدارس فرع الجبل والخانق، حيث أحاطوا به مرحبين بمقدمه، كما دشّن بحضور أمين المنطقة المهندس فارس الشفق، مشروع ساحة الاحتفالات والملعب الرياضي في محافظة بدر الجنوب، ومشروع مقر المجلس البلدي، والتقى برئيس المجلس علي آل سعد، وأعضاء المجلس.
كما استعرض مشاريع الكهرباء، وخطتها التطويرية حتى عام 20177م، واطلع على شرح لمشاريع الإدارة العامة للطرق والنقل الجاري تنفيذها في محافظة بدر الجنوب، مشدداً على سرعة إنجاز مشاريع المياه، وسد احتياجات المراكز والهجر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com