أمير الشرقية:على المواطن الإبلاغ عن كل مخالفة وعدم التستر على المخالفين


أمير الشرقية:على المواطن الإبلاغ عن كل مخالفة وعدم التستر على المخالفين



الدمام-المختصرالإخبارية

وصف أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الأمن بأنه مطلب عظيم، وغاية تنشدها كل الشعوب، ويتحقق بتوفره التطوّر والنمو والاستقرار والازدهار في جميع مجالات الحياة.
وأكد أن قادة هذه البلاد المباركة منذ نشأتها وتوحيدها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود- رحمه الله- أولوا الأمن والاستقرار عناية خاصة ولاتزال المملكة تبذل كل جهودها بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وولي ولي العهد في سبيل الحفاظ على نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
جاء ذلك خلال استعراضه في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، التقرير الإحصائي لعام 14377هـ، الذي قدمه مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، بحضور قادة الأجهزة الأمنية التابعة للأمن العام.

.. ويتسلم التقرير الإحصائي لشرطة المنطقة

.. ويتسلم التقرير الإحصائي لشرطة المنطقة

وأبدى الأمير سعود بن نايف سعادته بما احتوى عليه التقرير من جهود ونشاطات أمنية وميدانية قامت بها شرطة المنطقة الشرقية وجميع أجهزة الأمن التابعة لها، لافتاً إلى أهمية استشعار المواطنين دورهم مع رجال الأمن في تبليغ الأجهزة الأمنية عن كل مخالفة وعدم إيواء المخالفين أو التستر عليهم، لما يترتب على ذلك من إيقاف وعقوبات وفقاً للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد، سائلاً الله أن يوفق ولاة الأمر إلى ما يحبه ويرضاه، ويديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

من جانبه، ثمن مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني استقبال سموه للأجهزة التابعة للأمن العام بالمنطقة وتوجيهاته التي تعد دافعاً لبذل مزيد من الجهد والعطاء، مشيرا إلى انخفاض معدلات القضايا الجنائية بواقع 11‏ لعام 1437هـ عن العام السابق، مؤكداً أن العمل الأمني متواصل لمكافحة الجريمة بأنواعها والحد من وقوعها وضبط مرتكبيها وتقديمهم لوجه العدالة وفقا للأطر الإجرائية الصحيحة، مضيفا بأنه لن يتوانى الجميع في تقديم الخدمة الأمنية المطلوبة على الوجه المأمول منهم.

حضر الاستقبال، مدير مرور المنطقة الشرقية العميد راشد الهاجري، وقائد دوريات الأمن بالمنطقة العقيد نايف العتيبي، وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة العقيد حسن الخميس، ومدير إدارة العلاقات العامة المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com