رئيس الوزراء اليمني: مواقف خادم الحرمين أعادت الأمل إلى مشروع التضامن العربي


رئيس الوزراء اليمني: مواقف خادم الحرمين أعادت الأمل إلى مشروع التضامن العربي



واس-الرياض-المختصر الإخبارية

هنأ رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد بن دغر باسم الحكومة والشعب اليمني، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه مقاليد الحكم. مشيدا بالتحول النوعي الكبير والإنجازات العملاقة في المجالات كافة التي شهدتها المملكة خلال العامين الماضيين في عهد ملك الحزم والعزم، سواءً على المستوى الداخلي أو الصعيد الإقليمي والدولي.
جاء ذلك في برقيتي تهنئة بعثهما، لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتولي خادم الحرمين مقاليد الحكم.
ونوه رئيس الوزراء بتزامن احتفالية هذا العام مع الزخم الكبير للتحولات الاقتصادية والاستراتيجية الداخلية النوعية التي دشنها خادم الحرمين الشريفين عبر برنامج «التحول الوطني 2020» و»رؤية المملكة 2030»، وإرساء لبنات مستقبل واعد لبلاد الحرمين، التي قطعت خلال العامين الماضيين بسداد حكمة وصوابية قائدها خطوات كبيرة نحو النهضة الشاملة في مختلف المجالات والميادين، والمضي بثبات وإصرار لأن تكون قوة اقتصادية وصناعية على المستوى العالمي.
وعبر عن اعتزاز اليمن والأمة العربية والإسلامية بمواقف خادم الحرمين الشريفين الذي أعاد بارقة الأمل إلى مشروع التضامن العربي وأثبت بموقفه التاريخي وقيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أن هناك قائداً عروبياً أصيلاً لن يترك أرضاً وشعوباً عربية تعاني، وسيعمل جاهداً لاستعادة الحقوق وبسط الشرعية من المحيط إلى الخليج.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com