ركن الحوار للتعريف بالاسلام  يواصل حملة ” مسلم كل ساعة “


ركن الحوار للتعريف بالاسلام يواصل حملة ” مسلم كل ساعة “



محمد الأمير-الدمام-المختصرالإخبارية

يواصل مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت حملته تحت شعار “مسلم كل ساعة”، وذلك عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني؛ حيث يتيح المركز المجال للأفراد للمشاركة في الدعوة عبر المساهمة في تكاليف برنامج الحوار الالكتروني المباشر مع غير المسلمين منذ انطلاق الحملة مطلع شهر رمضان المبارك.
وأوضح المركز أن الهدف الرئيسي للحملة هو دعم إسلام شخص جديد في كل ساعة من ساعات العام ليصبح عدد مسلمي العام الواحد (8760) مسلمًا جديدًا بإذن الله، مشيرًا إلى بلوغ عدد المسلمين الجدد عبر نظام الحوار المباشر في المركز منذ نشأته أكثر من (23) ألف مسلم جديد خلال (2297) يومًا ومن (177) دولة حول العالم.
تأتي هذه المبادرات من المركز في سبيل دعم الدعوة إلى الله والتعريف بالإسلام ورفع كفاءة وإنتاج الدعوة الحوارية عبر الإنترنت، والتي ما زالت آثارها مشهودة يومًا بعد يوم بفضل الله، لا سيما في الذين أسلموا حديثًا منهم.
كما لا يتوقف عمل المركز على الدعوة إلى الله والتعريف بالإسلام فحسب، بل يمتد ليشمل العناية بالمسلم الجديد وتأهيله دينيًا وعلميًا واجتماعيًا عبر أكاديمية المسلم الجديد بمشاركة عدد من العلماء والدعاة المتحدثين باللغة الإنجليزية والفلبينية، وهي الأكاديمية الأولى من نوعها عالميًا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *