#الدمام : تنظمها غرفة الشرقية على مدى اسبوع : فعاليات ترفيهية متنوعة خلال عيد الفطر السعيد


#الدمام : تنظمها غرفة الشرقية على مدى اسبوع : فعاليات ترفيهية متنوعة خلال عيد الفطر السعيد



المختصر الاخبارية – الدمام 

تحتضن المنطقة الشرقية عددا من الفعاليات والبرامج الترفيهية خلال ايام عيد الفطر السعيد 1438 التي تنظمها غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات تحت شعار ( عيد الشرقية 38).

وتشهد المنطقة فعاليات متنوعة مقدمة لجميع افراد الاسرة على مدى اسبوع  في عدد من المواقع، حيث تنطلق من الصالة الرياضية الخضراء (الهيئة العامة للرياضة) بتدشين من سمو راعي الاحتفالات صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

ذكر ذلك الامين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل وأضاف بان الفعاليات ستنطلق من خلال الحفل الرسمي (حفل الاهالي) الذي ينظم للعائلات والشباب في صالة الهيئة العامة للرياضة (الصالة الرياضة الخضراء) بالدمام، حيث يشتمل على العديد من الفعاليات التي ستلقى التفاعل والحماسة من قبل الحضور.

وحول البرنامج المنوع للفعاليات اوضح الوابل بان الاوقات ستكون ممتعة لجميع افراد الاسرة وخصوصا الاطفال الذين سيستمتعون بفقرات لاهم المسرحيات والشخصيات الكارتونية المحببة لهم.

كما اشار الى عروض الالعاب النارية التي سيتم إطلاقها خلال ايام العيد في الدمام والخبر وبقيق ورأس تنورة والجبيل والنعيرية والخفجي بهدف اسعاد اهالي وزوار المنطقة في العيد.

واشار الوابل الى عقد اجتماعات دورية مع الجهات المشاركة في التنظيم بهدف متابعة جميع التفاصيل ورفع مستوى الاداء ومناقشة جميع التحضيرات الخاصة بالحفل والفعاليات المصاحبة لضمان نجاح البرامج الترفيهية، مبينا بان الاستعدادات لحفل اهالي المنطقة والفعاليات المصاحبة لها بدأت منذ وقت مبكر من هذا العام، نظرا لأهمية الاعمال التي ستقدم خلال ايام العيد ونوعيتها، من خلال خطة شاملة تتضمن بنودها العديد من الاجراءات والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، مشيدا بالأدوار الكبيرة  التي تبذل  كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من اجل انجاح الحفل، والتي  يقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والاهلية، ورجال الاعمال، واعضاء اللجان العاملة.

 

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *