#الخبر : تكريم المشاركين في حملة #رمضان_امان


#الخبر : تكريم المشاركين في حملة #رمضان_امان



هناي عبدالله-الخبر – المختصر الاخبارية 
أقام فريق”جيب المغامرون” أول أمس حفل افطاربفندق”رونزا روز” بالخبر ، وعقب الافطار أقيم حفل تكريم لجمعيةاطعام لمشاركتها في تقديم وجبة افطار صائم للفريق الذي بدوره قام من خلال حملة اطلقها الاسبوع الماضي في توزيعها على سالكي الطرق في الدمام والخبر .
وقال عبدالله النفيسي أن الفريق يهدف إلى تنظيم الكثير من الحملات التطوعية لتعريف المجتمع بأهمية التطوع وخصاله الحميدة مشيرا بأن الفريق أخذ على عاتقه المشاركة في كل مايخدم المجتمع والسعي بأن يكون الفريق احد داعمي برامج المسؤولية الاجتماعية في المنطقة .
من جانبه أكد عضو الفريق فهد الوادعي أن الفريق وزع ما يقارب 1500 وجبة افطار خلال الحملة التي استمرت لمدة 5 ايام على سالكي الطرق العامة مشيرا أن العمل التطوعي هو من ضمن الأولويات التي  يسير عليها الفريق في الفعاليات التي سيتواجد فيها مستقبلاً.
من جهته أكد عبدالله الدوسري ممثل جمعية اطعام أن الجمعية سعيدة بما قدمه أعضاء فريق جيب المغامرون متمنيا بالمزيد من التعاون البناء بين الطرفين.
وفي نهاية اللقاء كرم الفريق كل من جمعية اطعاملمشاركتها في تقديم وجبة افطار صائم للفريق وفندق رونزا روز على استضافتهم للقاء .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *