#الخبر ” غبقتنا تحلى معاكم” تجمع نساء مركزحي الحزام الذهبي


#الخبر ” غبقتنا تحلى معاكم” تجمع نساء مركزحي الحزام الذهبي



المختصر الاخبارية – الخبر
كعادة القسم النسائي بمركز حي الحزام الذهبي مشاركة أهالي الحي المناسبات والحث على بناء جسور التواصل فيما بينهم ومن هذا المنطلق نظم القسم  برنامج ” غبقتنا تحلى معاكم” بخيمة مسجد الدوسري بحي الحزام الذهبي حيث استهدف بدرجة أولى سيدات الحي وبحضور اخصائية التغذية أ.فاطمة المشرف والتي تحدثت عن العاادات الغذائية بالشهر الفضيل وكيفية الوصول للتوازن الغذائي ،كما وتطرقت لعدة مواضيع تهم كل سيدة وربة منزل ، وأهمها كيفية التعامل مع الفروقات الغذائية بين أفراد الأسرة من كبار سن وحتى الأطفال ،وكيفية المحافظة على صحة مريض السكر والضغط  .
كما قدمت عدة نصائح هامة في ممارسة الرياضة وأنسب الأوقات لها ونصحت بممارستها قبل الإفطار بساعة ونصف ، وأيضا حرصت على الحضور بضرورة استخدام المصادر اطبيعية وخاصةفي الزيوت والبعد عن المواد المصنعة والزيوت المهدرجة واستبدالها بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند الطبيعي .
كما قدمت عدة وصفات طبيعية وسهلة التنفيذ وفي متناول الجميع للوجبات السحور لتفادي الجفاف والحفاظ على رطوبة الجسم أثناء فترة الصيام .
أضافت نائبة مديرة القسم النسائي بمركز حي الحزام الذهبي والمشرفة على البرنامج  أ.ليلى البعيجان بأن البرنامج يحقق رؤية ورسالة المركز بتعزيز روح التواصل ونشر المحبة بالمجتمع ، بكل ماهو مفيد ونافع وتوجهت بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تحقيقه .
وفي ختام الغبقة  تم السحب على الجوائز الفورية وتناول السحور في أجواء رمضانية مميزة.
الجدير بالذكر بأن برنامج غبقتنا تحلى معاكم يعد من البرامج الحديثة بالقسم النسائي والذي يطمح لإقامتها كل عام في إيطار محافظ يعود على المجتمع بالفائدة .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *