#المختصر_الإخبارية | مدير عام بناء يرفع التهنئة لمقام ولي العهد


#المختصر_الإخبارية | مدير عام بناء يرفع التهنئة لمقام ولي العهد



الخبر-المختصرالإخبارية

رفع عضو مجلس الشورى مدير عام جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالله بن راشد الخالدي التهنئة والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة أختيار سموه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع .

وقال الخالدي : إن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يملك من الإمكانيات والخبرات ما يجعله مؤهلاً لهذا المنصب فقد تابع العالم بأسره زيارات سموه للكثير من  دول العالم ولقاءه بصناع القرار في الدول العظمى وتسجيل مكاسب كبيرة للوطن في الكثير من الملفات ، وعلى الصعيد الداخلي فسموه قريباً من المواطنين وعرف عن سموه تواضعه الجم ومتابعته لأوضاع المواطنين في جميع مناطق المملكة .

وأضاف الخالدي : وقد حقق الأمير محمد بن سلمان نجاحاً باهراً في الكثير من الملفات الهامة على المستوى السياسي والاقتصادي وكذلك الاجتماعي فهو مهندس رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي ستنقل الوطن بجميع مؤسساته نقلة نوعية بدأنا نرى نتائجها مع خطة التحول الوطني ٢٠٢٠ وستنعكس هذه الخطة الطموحة بالخير على الوطن والمواطنين إن شاء الله .

وسأل الخالدي الله العلي القدير أن يوفق سموه لما فيه خير الوطن وأبناءه في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com