#الأحساء  :  “سقراط” بطلاً لسباق ميدان الفروسية  الثاني


#الأحساء : “سقراط” بطلاً لسباق ميدان الفروسية الثاني



علي البراهيم –  الأحساء – المختصر الاحبارية 
حسم الخيال مهدي الحبيل على صهوة جواده “سقراط” سباق الخيل الثاني المقام يوم أمس (السبت) على مضمار ميدان الفروسية بالأحساء على دعم الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير في زمن قياسي قدره 2,05,23 دقيقة.
وكان السباق قد شهد حضور المهندس خالد بن سعد الحسيني مدير عام الزراعة بالأحساء والمهندس خالد بن سعود الصالح رئيس مجلس إدارة الميدان وعضوا المجلس الأستاذ لؤي الهاشم والمهندس سعود الحماد ومدير عام الميدان غازي محمد القصيبي وتواجد جماهيري لافت.
* الشوط الأول
بدأ الشوط الأول المخصص للخيل التي لم تربح لمواليد 2015 لمسافة 1200متر في تمام الساعة 2,30 م بانطلاقة قوية ومنافسة شرسة انتهت لصالح الخيال علي حسن على صهوة جواد دمنغو مسجلاً زمناً قدره 1,29,19 دقيقة, فيما جاء في المركز الثاني الخيال فهد الخميس على صهوة جواده يستافي وفي المركز الثالث الخيال سعيد عبدالرحمن على صهوة جواده مبهر الأنظار.
* الشوط الثاني
بدأ الخيالة شوط السباق الثاني المخصص للخيل مفتوح الدرجات عمر 3 سنوات وأكثر لمسافة 1400متر وسط هتاف وتصفيق الجماهير حسمها الخيال حسن الصفار لصالحه على صهوة جوادة المحمدية مسجلاً زمناً قدره 1,46,64 دقيقة وجاء الخيال هاني البدراني على صهوة جواده تقاسيم في المركز الثاني فيما حل ثالثا الخيال طارق الحسن على صهوة جوادة شرده.
* الشوط الثالث
وفي الشوط الثالث المخصص للخيل الخيل التي لم تربح عمر 3 سنوات وأكثر لمسافة 1600 واصل الخيالة حماسهم لينتزع الخيال طارق الحسن على صهوة جواده كروم مسجلاً زمناً قدره 2,05,09 دقيقة لقب الشوط, فيما جاء في المركز الثاني الخيال نادر عبدالعزيز على صهوة جواده النوايف وفي المركز الثالث الخيال توفيق الخضير على صهوة جواده الاسطع.
* الشوط الرابع
شهد الشوط الرابع المخصص للخيل مفتوح الدرجات لمسافة1600 متر انطلاقة جماعية متقاربة لكن استطاع الخيال مهدي الحبيل على صهوة جواده توب أن ينهي الشوط لصالحة مسجلاً زمناً قدره 2,04ظظظو30 دقيقة فيما جاء الخيال جابر علي على صهوة جواده لاهق في المركز الثاني والخيال علي حسن على صهوة جواده صادق الود في المركز الثالث.
* الشوط الخامس
انتهى الشوط الخامس (الرئيسي) الأكثر حماسة والمخصص للخيل التي ربحت من 1 – 3 سباقات للمسافة 1600 متر بفوز الخيال مهدي الحبيل على صهوة جواده سقراط مسجلاً زمناً قدره 2,05,23 دقيقة, فيما حل في المركز الثاني الخيال توفيق الخضير على صهوة جواده الأذخر والخيال محمد سعيد على صهوة جواده فتاق في المركز الثالث.    
شرح الصورة :  الحسيني والصالح يسلمان الفائز كأس البطولة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *