جامعة جازان تحقق بطولة ألعاب القوى للمرة الثالثة على التوالي


جامعة جازان تحقق بطولة ألعاب القوى للمرة الثالثة على التوالي


ميني نيوز – أحمد آل منصور

حققت جامعة جازان بطولة ألعاب القوى بدوري الجامعات السعودية للعام الثالث على التوالي، التي يشرف عليها وينظمها الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية، واستضافتها جامعة جازان في مدينه الملك فيصل الرياضية بجازان، تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد العنقري، وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي جامعة جازان بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حلت جامعة الملك عبد العزيز ثانيا، وجاءت جامعة الملك خالد ثالثا، بحضور الدكتور حسن حجاب الحازمي وكيل جامعة جازان، وأمين عام الاتحاد الدكتور عبدالله البقمي.

وتسلمت جامعة الملك عبدالعزيز الميداليات الفضية، وجامعة الملك خالد الميداليات البرونزية من رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي ” أن بطولة ألعاب القوى تعتبر من البطولات المهمة للاتحاد والتي تتنافس فيها الجامعات للحصول عليها، مشيداً بالمستوى الفني الجيد الذي شهد تنافس كبير بين الجامعات”.

وبارك الدكتور الدالي لجامعة جازان على حصولها للمركز الأول للموسم الثالث على التوالي، ولجامعة الملك عبدالعزيز المركز الثاني ولجامعة الملك خالد المركز الثالث وقدم شكره لكافة الجامعات التي شاركت في البطولة.

من جانبه أوضح مدير عام البطولة مستشار الاتحاد الدكتور حبيب الربعان أن الجامعات استعدت لهذه البطولة من خلال إقامة معسكرات في وقت مبكر، مما انعكس ايجابياً على المستوى الفني خلال منافسات البطولة.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com