#الدمام : التقني السعودي لخدمات البترول يحتفل بتخريج 382 طالباً بالدفعة الثامنة


#الدمام : التقني السعودي لخدمات البترول يحتفل بتخريج 382 طالباً بالدفعة الثامنة



الدمام-المختصرالإخبارية

احتفل المعهد التقني السعودي لخدمات البترول بتخريج طلاب الدفعة الثامنة بمركز الدمام، والذي بلغ عددهم 382 خريجا، والدفع بهم إلى سوق العمل، وذلك في حفل كبير، أقيم صباح يوم الخميس الماضي ، تحت رعاية معالي مستشار وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الشركات رئيس مجلس أمناء المعهد الأستاذ عبد الرحمن بن محمد عبد الكريم.

وأقيم الحفل في قاعة الاحتفالات بمقر المعهد في مدينة الدمام، وحضره أعضاء مجلس أمناء المعهد ومسؤولي الشركات الراعية للطلاب، عدد من مسؤولي المعهد، وأعضاء هيئة التدريس، بجانب أولياء الأمور.

وقدم المدير التنفيذي للمعهد التقني السعودي لخدمات البترول بالإنابة الأستاذ عبد العزيز العنزي تهنئته للخريجين، ودعاهم إلى الاجتهاد في العمل، وإثبات كفاءتهم بما تعلموه واكتسبوه من خبرات. وقال: “أنا سعيد اليوم، ونحن نخرج طلاب الدفعة الثامنة، الذين خضعوا لمناهج أكاديمية نموذجية، وبرامج تدريبية عملية مكثفة، للوصول إلى المستوى المطلوب من الخبرة والتعليم، يؤهلهم إلى خوض غمار سوق العمل في شركات الطاقة والبترول الرائدة في المملكة بتخصصاتها الفنية المختلفة، موضحاً أن “طلاب المعهد أثبتوا في السنوات الماضية، إنهم محل ثقة في الشركات التي يعملون فيها، من خلال أدائهم المميز”.

وشكر العنزي معالي مستشار وزير الطاقة ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد وأعضاء مجلس الأمناء على دعمهم ورعايتهم للحفل.

ثم تابع الجميع عرض مرئي للطلاب باللغة الانجليزية، وكرم راعي الحفل معالي مستشار وزارة الطاقة أعضاء مجلس أمناء المعهد، وموظفي المعهد الذين اكملو خمس سنوات خدمة في المعهد، وكرم أيضا الخريجين المتفوقين والمتميزين في الحضور، واختتم الحفل بصورة تذكارية مع راعي الحفل.

وكان المعهد احتفل أخيرا بتخريج 564 متدرباً من مركز الخفجي للعام الحالي، في حفل أقيم تحت رعاية معالي مستشار وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الشركات رئيس مجلس إدارة المعهد، عبد الرحمن بن محمد عبد الكريم، وبحضور محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع، ورئيس وكبير التنفيذيين في أرامكو السعودية لأعمال الخليج المهندس عبد الله هلال، والمدير التنفيذي للمعهد المهندس عبد الله اليامي.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com