#الأحساء : “كروم” يظفر بصدارة سباق ميدان الفروسية   


#الأحساء : “كروم” يظفر بصدارة سباق ميدان الفروسية   



المختصر الاخبارية  – الأحساء

في منافسة شرسة دكّت فيها سنابك الخيل ارض مضمار ميدان الفروسية بالأحساء من اجل الظفر بصدارة الشوط الرئيسي في السباق الذي اقيم يوم أمس السبت على كأس أمين الأحساء لمسافة 1600متر استطاع الجواد “كروم” للمالك حسن البراهيم التغلب على منافسيه وحسم النتيجة لصالحة في زمن وقدره 2,41,26 دقيقة ليستحق كاس السباق بجداره, فيما حل ثانياً الجواد “أخو الطيب” للمالك عبدالرحمن العديل وثالثا الجواد “بدر الكمال” للمالك مبارك المذن.

 

شهد السباق الذي حضره جمهور غفير من ملاك ومحبي رياضة الفروسية, أمين محافظة الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم وعضو مجلس إدارة الميدان الاستاذ لؤي السيد عبدالله الهاشم ومدير عام الميدان الأستاذ غازي بن محمد القصيبي.

 

 

 


وقد بدأ شوط السباق الأول (لمسافة 1600متر) في تمام الساعة 2,00 من بعد الظهر حيث انهى الجواد “البحر الأسود” للمالك إبراهيم الحسن الشوط لصالحه في زمن وقدره 2,02,56 دقيقة ليجيّ في المركز الثاني الجواد “شبل نومرس” للمالك فهد العريض وفي المركز الثالث سلطان الهدا للمالك سامي العروج.

 

 

وفي الشوط الثاني (لمسافة 1600 متر) تمكن الجواد “سيف صايل” من حسم النتيجة لصالحة في زمن وقدره 2,03,36 دقيقة, فيما جاء في المركز الثاني الجواد فتاق للملك اسطبل النجوم وثالثاً الجواد “صيداح” للمالك فهد الشقاق.

 

وفي الشوط الثالث (لمسافة 1600 متر) حلت الفرس عذبة الجنوب للمالك علي البوعواء في المركز الأول في زمن وقدره 2,04,95 دقيقة, فيما جاءت في المركز الثاني الفرس النوايف للمالك معتوق العبيد وفي المركز الثالث الفرس ابتعاد للمالك عبدالله الشهاب.

 

أما في الشوط الرابع ومسافته 1600متر فقد حسم الجواد لاهق للمالك عبدالله المذن السباق لصالحه في زمن وقدره 2,03,69 دقيقة فيما جاء في المركز الثاني الجواد اشقراني للمالك قاسم المزيدي وفي المركز الثالث الجواد “سهيم” للمالك عصام السماعيل.

 

 

وفي نهاية السباق سُلم الكأس للفائز بالشوط الرئيسي, كما سلم عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة الميدان ضيف الشرف درعاً تذكارية بهذه المناسبة


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *