#الدمام : بلدية شرق تداهم شقة تستغلها عمالة لإعداد وتحضير أطعمة غير صحية


#الدمام : بلدية شرق تداهم شقة تستغلها عمالة لإعداد وتحضير أطعمة غير صحية



محمدالأمير-الدمام-المختصرالإخبارية

داهم مفتشو بلدية شرق الدمام بالتعاون مع الجهات الأمنية مؤخرا، شقة سكنية استغلها عمال وافدون في تحضير البطاطس المقلية لعربات بيع الطعام المتنقلة، وذلك إثر بلاغ تلقته البلدية من أحد المواطنين، بالاشتباه في أحد مواقع تحضير الأطعمة المخالفة للنظام.

وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي في تصريح صحافي، أن البلدية داهمت احدى الشقق السكنية التي تستغلها العمالة الوافدة في تحضير الوجبات المقلية للعربات المتنقلة وذلك في بيئة تفتقر للنظافة والاشتراطات الصحية، وذلك إثر بلاغ ورود للبلدية من أحد المواطنين يفيد بالاشتباه بأحد مواقع تحضير الأطعمة بشكل مخالف.

وقال أنه تم على الفور توجيه الفرق الرقابية المختصة للموقع مباشرة وضبط عربة متنقله مخالفة بالموقع، فيما تم التحقق  من الوحدة السكنية وضبط أحد العمالة وتسليمه للجهات الأمنية بالإضافة الى ضبط مجموعة من الزيوت وأكياس البطاطس وآلة تقطيع.

وأكد الغامدي على أهمية التعاون بين البلدية والمواطن فيما يتعلق بأي ملاحظات تخص الصحة، مقدما في نفس الوقت شكره وتقديره للمواطن الذي تقدم بالبلاغ، فيما دعا المواطنين الى ضرورة الابلاغ عن أي اشتباه يتعلق بالمخالفات الصحية من خلال رقم البلاغات ٩٤٠ ، موكدا على أن البلدية مستمرة في جولاتها الرقابية وعلى تشديد الرقابة على جميع الأنشطة الصحية وأنه سيتم تطبيق العقوبات المترتبة بحق المخالفين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *