#بالصور : الترفيه وروتانا تعيدان #محمد_عبده  الى الشرقية بعد غياب 30 عاما


#بالصور : الترفيه وروتانا تعيدان #محمد_عبده الى الشرقية بعد غياب 30 عاما



يوسف القضيب – الدمام – المختصر الاخبارية 

 

في ليلة من ليالي الفن السعودي ألاصيل أعادة  الهيئة العامة للترفيه وروتانا الى الاذهان مشاركة فنان العرب محمد عبده  وفي نفس المكان قيل ثلاثون عاما حين اطرب بحسه الفني  جمهور المنطقة الشرقية خلال الحفل الفني الكبير الذي أقامه نادي الاتفاق السعودي بمناسبة حضوله على كأس الاندية الخليجية في كرة القدم انذاك بمشاركة المع نجوم الغناء السعودي والخليجي .

ليأتي ابن عبده ليقدم ليلة طربية ولا اروع  حين غنى أبا نوره  وتجلى واطرب الحضور العفير الذي حضر ليستمتع بالغناء والاداء والنغم ليس هذا فحسب بل وشارك وردد العديد من الوصلات التي تألق فنان العرب محمد عبده في اداءها كعادته وامتاع جماهيره الغفيرة بها .

 

*لقطات من الحفل *

 

أستهل فنان العرب حفلته بالأغنية الوطنية ” الله أحد ”  لتتوالى بعدها باقي الاغنيات التي ابدع ابن عبده  كعادته في اداءها وستمتاع الجمهور  بها حيث جاءت على النحو التالي :-

– ليلة خميس .

– بنت النور .

– الجو غيم .

– اخطيت في حقي .

– اعترفلك .

– المعازيم .

– مذهله .

– ياليل خبرني  .

– على البال .

-اختلفنا .

– يامستجيب للداعي .

 

– وصل محمد عبده للصالة الرياضية الخضراء في تمام الـ 08.45 م بمعية الاستاذ سالم بن هندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات حيث ادلى فور وصوله بتصريح للاعلاميين عبر من خلاله عن سعادته بهذه المشاركة في حفلات الدمام منوها بحسن الحظ ان يتزامن هذا الحفل مع مناسبة غالية على كل السعوديين وهي مرور ثلاث سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم .

 

 

– محمد عبده  اشعل جنبات المسرح وتفاعلا ومشاركة بين الجمهور في اكثر من أغنية حين ردد معه اكثر من وصلة نال فيها الإعجاب .

 

 

– أختتم ” محمد عبده ” جمال وبهاء الحفل  بأغنية ” يامستجيب للداعي ” 

 

 

– تالق المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية في قيادة الفرقه التي ساهمت بادائها المتقن في وصول مستوى الحفل إلى ساحل النجاح والتألق الغير مستغرب البته منها .

 

– قدم الحفل بصوته الشجي واسلوبه الجميل الإعلامي المتألق  فهد بن شليل .

 

– حضر الحفل الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ ” سالم الهندي ” التي نظمت الحفل بدعم من الهيئة العامة للترفيه تحت مسمى ” حفلات السعودية.

 

– الاب الروحي والمنسق الاعلامي لـ – حفلات روتانا بالشرقية الاستاذ صالح عيسى “بوحمزة” كانت جهوده واضحه ولمتابعته ابلغ الاثر على الزملاء الاعلاميين في تسهيل مهمتهم .

 

*صور من الحفل *

 

 

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com