زهور الريف .. تُعيد صياغة الجمال في متجرها الجديد بالراشد مول


زهور الريف .. تُعيد صياغة الجمال في متجرها الجديد بالراشد مول



لولوة ناصر – المختصر الاخبارية – الخبر 

احتفلت زهور الريف (الشركة الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات العناية بالجسم ومعطرات المنزل) باطلاق هويتها الجديدة والإعلان عن رؤيتها المستقبلية لعلامتها التجارية وسط حضور جماهيري كبير من عملاء ومحبي زهور الريف وبعض مشاهير التواصل الاجتماعي وذلك يوم السبت الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠١٧.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة لإعادة افتتاح معرضها في مجمع الراشد بحلته الجديدة تحت شعارها الجديد “زهور الريف تبهرني”.

وقد أعلن الرئيس التنفيذي للشركة جيم راجسدال أن الشركة جاهزة اليوم لاستكمال رحلة الإبهار لعملائها في الخليج العربي والشرق الآوسط، موضحًا بالقول: “المعرض الجديد في الراشد مول يمثل هويتنا خلال هذه الرحلة”.

وبالفعل عند دخولك المتجر، ستسحرك ديكوراته المستوحاة من الحدائق الفرنسية الغنَّاء، ومع ابتسامة المُعجب؛ ستجول بناظريك كثيرًا في المكان لتلحظ على مقربة منك محطة مزج العطور الفريدة من نوعها التي تم ابتكارها خصيصًا لعملاء “زهور الريف” تتيح لهم تصميم باقاتهم العطرية التي تُناسب أذواقهم ولحظاتهم الخاصة على أيدي أمهر الخبراء والمبدعين.

حول ذلك؛ أشار “سلطان الخالدي” مدير العلاقات العامة في شركة “زهور الريف”؛ إلى أن الشركة تسعى دائمًا لتقديم تجربة تسوق مختلفة وممتعة لزبائنها في متاجرها التي تتميز بأجوائها الرائعة، وطريقة عرضها الساحرة، وأساليب ترويجها الجذابة، التي تمنح رواد المتجر إحساسًا دافئًا ومُرحبًّا مفعمًا بالحياة.

وأضاف: لقد تم إعادة تصميم الديكورات الداخلية لمجموعة متاجر “زهور الريف” في المملكة، على طريقة التراث الفرنسي ولكن بطابع حديث، أكثر تطورًا، مع لمسات شرقية ساحرة، لخلق مزيج إبداعي فريد يجمع بين القديم والحديث، وبين الغرب والشرق. وهذا يتيح لعلامتنا التجارية أن تعكس أحدث الاتجاهات والابتكارات في الجمال والعطور، مع الحفاظ على نهجنا المستمر في تطوير المنتجات وتقديم أعلى مستوى لخدمة العملاء.

بدورها قالت “مي  قاننجي”  مدير عام التسويق  لدى زهور الريف: تعتبر زيارة متجر “زهور الريف” بحلته الجديدة بمثابة جولة فريدة في حديقة باريسية ساحرة تأخذك إلى عالم من الجمال والأناقة مُفعم بشذى الزهور والعطور تجعل من تجربة التسوق ممتعة ومميزة في آن.

وأضافت: يمنح التصميم الجديد للمتجر الحُرية المطلقة للمتسوقين لاكتشاف مكتبة العطور الضخمة التي تجمع بين عطور الجسم والعطور المنزلية الرائعة؛ ويتيح اختبارها ومزجها في محطة “مزج العطور” بمساعدة الخبراء والتعرف على طرق استخدامها، حيث تم تصميم المتجر بطريقة عصرية مبتكرة لعرض المنتجات تتيح سهولة التسوق.

وأكدت “قاننجي” أن إدارة شركة “زهور الريف” تسعى دائمًا وتبذل المزيد من الجهد لتعزيز مستويات رضا العملاء، وتقديم أجود المنتجات وأفضل الخدمات وفق معايير دولية تتماشى مع احتياحات السوق ،بأفضل الآسعار.

 

 

 

 

 

* معلومات عن زهور الريف

تعتبر زهور الريف إحدى كبرى الشركات السعودية في مجال العطور ومستحضرات العناية بالجسم التي انشأت في 1991 وهي الان تمتلك أكثر من 250 متجرًا في المملكة والخليج، ولديها مصانع متخصصة في إنتاج العطور الحصرية والمنتجات الفاخرة في فرنسا، و بهذا تعزز الشركة قدرتها على منافسة أهم العلامات التجارية العالمية في السوق العربي والعالمي، وتحرص الشركة على ابتكار وتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم العطور، حيث اصبحت الاختيار الاول في مجال العطور.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *