السفير الصيني يدشن العلامة التجارية للسيارة الصينية العالمية ( هافال )


السفير الصيني يدشن العلامة التجارية للسيارة الصينية العالمية ( هافال )



ماهر  عبدالوهاب – الرياض  – المختصر الاخبارية 

دشن السفير الصيني  بالمملكة العربية السعودية لي هوا شين ..والقنصل العام الصيني جياو ليو تشينغ  .. و الاستاذ فيصل صالح القريشي رئيس مجلس ادارة مجموعة علي زيد القريشي رئيس مجلس ادارة التوزيع والتسويق للسيارات المحدودة  .

 

 

حفل اطلاق السيارة الصينية العالمية ( هافال ) وذلك بحضور عددكبير من المسؤلين ورجال الاعمال والاعلاميين في المعرض الرئيسي للعلامة التجارية الابرز في عالم السيارات الصينية هافال بمدينة الرياض والذي تزامن مع  افتتاح فرعين  اخرين في جدة والدمام  .

 

 

هذا وقد صاحب حفل التدشين واطلاق العلامة التجارية العديد من المفاجآت المميزة حيث ظهرت السيارة لاول وهلة امام الحاضرين في حلة بهية تحاوطها بالونات  الهيليوم والاضاءة الليزرية مااضفى عليها رونقا جذابا ومثيرا للغاية …اذ تخلل حفل اطلاق هافال العديد   من الفقرات الشيقة والسحب على عددكبير من الهدايا الثمينة ساعات وحقائب وكاميرات ثمينة كما تم السحب على سيارة هافال h2  …واخيرا تشريف الضيوف لمأدبة العشاء.

 

 

هذا وتعد العلامة التجارية الصينية هافال التابعة الى شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة هي شركة متخصصة في تصنيع سيارات الدفع الرباعي القوية والفاخرة والشاحنات الكبيرة ايضا .

 

 

والعلامة التجارية الرائدة في سيارات الدفع الرباعي باكبر سوق سيارات بالعالم على مدى 14 عاما الماضية ..مع اكثر من 3 مليون سيارة تم بيعها …لسيارة هافال الرائعة .
مايؤكد نجاح هذه العلامة التجارية بسبب الالتزام والشغف والاستماع الدائم لملاحظات العملاء وااخذ بأفضل المزايا التقنية من جميع انحاء العالم لانتاج افضل سيارات الدفع الرباعي ماجعل سيارات هافال تتميز بالفخامة والجودة والمميزات القياسية النموذجية الرائعة لتكون مركباتها ذات جودة نادرة وهيبة عالية .

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *