الفنان الكويتي نواف الشمري  أبناء الأحساء ” أهل الطيب والكرم “ومشكورين من كل قلبي


الفنان الكويتي نواف الشمري  أبناء الأحساء ” أهل الطيب والكرم “ومشكورين من كل قلبي



محمد الجبارة-الأحساء- المختصر الاخبارية
كشف الفنان الكويتي نواف الشمري عن زيارته مساء امس بمحافظة الأحساء وقال “الشمري” واصفا بأهلها  أبناء الأحساء أهل الطيب والكرم ومشكورين من كل قلبي ، بعد زيارته العديد. من المواقع الأثرية والماضية بالمنطقة وكان في استقباله أبناء المنطقة مرحبين به وبزيارته الميمونة والذي تعد زيارة الفنان نواف الشمري بالأحساء لأول مرة بالتاريخ ، وأعرب “الشمري”عن سعادته بالأستقبال والترحيب من أبناء الأحساء “قائلا” أنا الحقيقة سعدت بتواجدي بمحافظة. الأحساء وايضا سعدت بما تلقيته من عموم أبناء المحافظة وهذي زيارتي الأولى بالتاريخ بمحافظة الأحساء وحرصت بأن ازورها وألتقي بجمهوري وحبايبي أبناء الأحساء والأطلاع على المواقع الاثرية والماضية الذي سمعت عنها من قبل زملائي الفنانين بعد زيارتهم للأحساء وعلى المواقع ،والحقيقة بعد زيارتي للمواقع الأثرية. اكتشفت بأن الأحساء من العجائب الدنيا السبعه ! بنخيلها الباسقه ومزارعها العامرة والأعيان بمائها المتدفقه وأول مكان زرته هو جبل القارة وسوق القيصريه الشعبي واماكن اخرى جميلة وبكل صراحه انا جدا سعدت بذلك وأهنئ أهل الأحساء على هذا الاشياء العظيمة والجميلة .
كما تشرف الفنان الكويتي “نواف الشمري”بزيارته مهرجان “التمور “المقام بالأحساء يحمل عنوان”ويا التمر أحلى “
وكان في استقباله سعادة أمين أمانة محافظة الأحساء المهندس “عادل الملحم” وتبادلا الحديث حول المهرجان وما يقدم من محتوى هذا المهرجان فيما قام الفنان نواف الشمري بجولة لأركان المهرجان والأطلاع على منتجات تمور الأحساء والتعرف على أنواعها وبعد التذوق العديد من اصناف التمور  ونال اعجابه.
واختتم الفنان الكويتي نواف الشمري بعده جولته بالمهرجان أحب اشكر أهل الاحساء على حسن الاستقبال والضيافة والحفاوة وشكر خاص لسعادة امين امانة الأحساء على حسن الاسقبال والضيافة وعسى الله يحفظ الملك سلمان بن عبدالعزيز  وولي عهده .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *