عاشتها الشرقيه : ليلة شتوية طربية جمعت عبادي الجوهر وعبدالله الرويشد بالدمام


عاشتها الشرقيه : ليلة شتوية طربية جمعت عبادي الجوهر وعبدالله الرويشد بالدمام



الدمام – المختصر الاخبارية 

عدسة : خطار

 

في ليلة شتوية طربية  انتشر دفئها  على وقع وتفاعل وابداع نجمي  الامسية الغنائية  ضمن اطار الحفلات السعودية التي تقيمها -روتانا- بدعم من هيئة الترفيه .

 

 

فبحضور عدد كبير من الجمهور أحيا المطربان عبادي الجوهر وعبدالله الرويشد ليلة طربية غنائية رائعة ، مساء الخميس الماضي ، على مسرح مركز معارض الظهران الدولية بالدمام.

 

وقد كانت البداية مع  سفير الأغنية الخليجية، عبدالله الرويشد،  الذي صعد الى خشبة المسرح برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، وبدأ أولى فقراته بأغنية “لاتلومونه”، بعدها أغنية “أبيك”، وأغنية “تعال”.

وألهب “الرويشد” الحفل والجمهور حماسا، حينما توجه وتوسط الجمهور بين مدرجاتهم في صورة تلاحمية ومحبة متبادلة مع محبيه وذلك على أنغام أغنية “ولهان”.

وأمتع “الرويشد” جمهوره بأغانيه الجديدة “تبي تعرف” من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، وأغنية “أنا بتبع قلبي”، وتفاعل الجمهور مع سفير الأغنية الخليجية بأغنية “تصور”، وأغنية “مافي أحد مرتاح”، وأغنية “الي نساك”.

وقبل ان يختم مشاركته في الحفل شكر “الرويشد” الجمهور السعودي على تفاعله واستقباله الحافل، وأكد أنه سعيد للمشاركة في هذا الحفل وأنه بدأ عام 2018 من السعودية، كما أكد “الرويشد” أن الأغاني القديمة لها معان ولا تموت أبدا، لذلك غني لجمهوره بعضا منها.

وبعدها، صعد الإخطبوط، عبادي الجوهر، على المسرح واستقبله جمهوره بمزيد من الترحيب، وبدأ “الإخطبوط” فقرته بأغنية “خلاص أرجع”، بعدها أطرب “الجوهر” جمهوره بموال تفاعلوا معه، بعدها غنى أغنية “عامك سعيد”.

وفي لمسة وفاء، غنى “الجوهر” أغنية “كل ليلة أتذكرك” من ألحان الراحل صالح الشهري، وأغنية “اختفت”، وأغنية “ما تخون الملامح” و”معاد هو بجاي” و”قالو ترى” و”كذاب”، وأطرب “الجوهر” جمهوره بالعود من خلال تقاسيم “ان حكت” وأغنية “سكة طويلة”.

وأعرب “الجوهر” عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل، وشكر هيئة الترفيه وشركة “روتانا” على مشاركته بالحفل وإحياء الطرب السعودي في كافة مناطق المملكة، موضحا أن الجمهور السعودي ذواق في الطرب.

وبين “الجوهر” أن شركة “روتانا” تدعم كل الفنانين سواء الكبار والصاعدين وتؤهلهم للانضمام لمثل هذه الحفلات، وتعتبر هذه فرصة كبيرة لهم في الانتشار.

جدير بالذكر أن حفلات السعودية بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *